الكوكب يستنجد برئيسه السابق الورزازي

 

عقد رضوان حنيش رئيس فريق الكوكب المراكشي صحبة أعضاء مكتبه اجتماعا مطولا،أول أمس الاثنين، مع فؤاد الورزازي الرئيس السابق لذات الفريق من أجل إيجاد الحلول الناجعة لحل أزمة الكوكب المادية، بعدما تعذر على المكتب المسير الحالي تسديد الديون المتراكمة على الفريق جعلته يتوصل بالعديد من المراسلات من غرفة النزاعات التابعة ل( الفيفا)  والمقدرة في مبلغ 270 مليون سنتيما تخص دعاوي لاعبين سابقين ومدربين طالبوا بمستحقاتهم المالية التي لا زالت في ذمة الكوكب.
وجاء الاجتماع مع الورزازي بحكم خبرته الميدانية في مجال القانون المالي والتسييري ، فضلا على عضويته داخل جهاز الجامعة ،حسب ما أفادت به مصادر قريبة من المكتب المسير للفريق.
مصادرنا أكدت أن الورزازي تعهد بحل المشكل حتى يتسنى للكوكب رفع الحصار المضروب عليه من حيث المنع في الانتدابات وأيضا توقيع عقود احترافية مع اللاعبين إذ أن جميعهم وقعوا في هذا الموسم على عقود هاوية . الاجتماع مع الورزازي حسب ذات المصادر لقي ترحابا من البعض فيما آخرون رفضوا بشكل قاطع تدخله على اعتباره واحدا من المغضوب عليهم وكان سببا في نزول الفريق فضلا على تسببه في إغراق الفريق بالديون خلال ولايته الرئاسية، مما دفع بعدد من المنخرطين ومناصري الكوكب رفض ترشحه للرئاسة ما كان قد أجبره على سحب ترشيحه.
آخرون يرون أن مصلحة الكوكب فوق كل اعتبار ويباركون لكل من أراد انقاد الفريق من أزمته المادية التي بلغت 3 ملايير و النصف. حتى يتسنى له جلب لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي لتقوية تركيبته البشرية وبالتالي خلق التوازن والاستقرار داخل محيط الكوكب.


الكاتب : مراكش : محمد فلال

  

بتاريخ : 06/01/2021

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *