الكوكب ينتظر الدفاع الجديدي في قمة الدورة 14من بطولة القسم الثاني

 

تسببت برمجة مباراة الوداد الرياضي أمام سيمبا التنزاني، برسم الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب مراكش الكبير، وحاجة الفريق التنزاني إلى خوض حصة تدريبية مساء يومه الجمعة، في برمجة مباراة القمة عن الجولة 14 من بطولة القسم الثاني، بين الكوكب المراكشي والدفاع الحسني الجديدي، بداية من الثالثة بعد الزوال.
وخلف هذا التوقيت استياء في أوساط محبي الفريقين، لأنه سيتزامن مع توقيت صلاة الجمعة، الأمر الذي قد يحرم عددا كبيرا من المناصرين من التوجه إلى الملعب، الذي يبتعد عن وسط المدينة بأكثر من عشر كيلومترات.
وعموما، ستشكل هذه المواجهة امتحانا كبيرا للفريقين، الطامحين إلى إنهاء الموسم بتحقيق رهان العودة إلى الدوري الاحترافي الأول، خاصة وأنهما أظهرا جاهزية كبيرة لتحقيق هذا التحدي، حيث يتواجد فارس النخيل في المركز الأول، متبوعا بفارس دكالة، الذي تراجع إلى المركز الثاني، بعد خسارة قاسية داخل الميدان في الجولة الماضية أمام شباب المسيرة بثلاثة أهداف، كانت سببا في فك الارتباط مع المدرب عبد الكريم الجيناني.
ويشترك الفريقان معا في خاصية تجديد الطاقم التقني، بعدما أعلنت إدارة الكوكب خلال الأسبوع الماضي عن فك ارتباطها مع المدرب رضوان الحمير.
وينظر فريقا النادي المكناسي، شريك الكوكب في الصدارة، وسطاد المغربي، شريك الدفاع الجديدي في المطاردة، إلى هذه المباراة بعين الأهمية، حيث يراهنان بدورهما على الصعود، وكسب هامش كبير من النقط، قبل دخول حسابات آخر الموسم.
البرنامج

الجمعة
الكوكب المراكشي – الدفاع الجديدي ………………….(س 15.00)

السبت
رجاء بني ملال – جمعية سلا ……………………… (س 15.00)
سطاد المغربي – شباب خنيفرة …………………… (س 15.00)
شباب المسيرة – النادي المكناسي ………………… (س 15.00)
أولمبيك الدشيرة – سريع وادي زم

الأحد
أولمبيك خريبكة – شباب بن جرير (س 15.00)
الراسينغ الرياضي – الاتفاق المراكشي (س 15.00)
وداد فاس – الاتحاد الوجدي (س 15.00)


بتاريخ : 08/12/2023