اللاعب الدولي السابق محمد التيمومي يستعيد وعيه

أكد مقربون من محمد التيمومي، اللاعب الدولي السابق في صفوف المنتخب الوطني المغربي وفريق الجيش الملكي، والذي يخضع حاليا للعلاج بإحدى المصحات الخاصة بجهة باريس أن حالته الصحية «مطمئنة»، حيث استعاد وعيه.
وقال مصطفى الحداوي صديق اللاعب الأسطورة التيمومي ورئيس «جمعية اللاعبين المحترفين» في تصريح خص به وكالة المغرب العربي للأنباء أول أمس الخميس، «نحن متفائلون بالنسبة للحالة الصحية للاعب محمد التيمومي التي هي مطمئنة».
وأضاف الحداوي، اللاعب السابق للمنتخب الوطني، والذي يتواجد بباريس بجانب محمد التيمومي بمعية عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني المحلي «صحيح كانت هناك مضاعفات بعد العملية الجراحية، التي أجريت له لكن الطاقم الطبي طمأننا».
وتابع الحداوي « لقد تحسنت حالته الصحية بشكل كبير مقارنة مع ليلة أمس (الأربعاء)» مضيفا « نحن هنا بجانب أسرته من أجل دعمه ومساندته».
وأشارت مصادر مقربة من التيمومي، إلى أنه كان دخل في حالية غيبوبة لعدة أيام، بعد مضاعفات أعقبت العملية الجراحية التي أجريت له على مستوى الركبة، لكنه تعرض لنزيف دموي بعدها، بعدما
يذكر أن جلالة الملك محمد السادس تكفل بعلاج محمد التيمومي، بعدما شاهده يستعين بعكاز خلال افتتاح مركز محمد السادس بالمعمورة، وعلم عند استفساره أنه يعاني من إصابة تتطلب تدخلا جراحيا عاجلا.


بتاريخ : 01/02/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *