المدرب شكيليط يؤكد جاهزية وداد فاس للمنافسة على الصعود

 

قال مدرب وداد فاس، الإطار الوطني عبد الرحيم شكيليط، في تصريح خص به «الاتحاد الاشتراكي» إن فريقه باشر استعداداته لبطولة الموسم الجديد بمجموعته الكاملة، باستثناء بعض الأسماء التي فضلت تغيير الأجواء. واعتبر عبد الرحيم اشكيليط أن رحيلهم لن يؤثر على الوداد الرياضي الفاسي الذي يتوفر على خزان من اللاعبين الشبان، الذين عزز خمسة منهم الفريق الأول ولعبوا مقابلات ودية أمام كل من الجيش الملكي والفتح الرباطي، حيث «وقفت على مدى جاهزية كل اللاعبين من الجانب البدني والتقني ومدى استيعابهم خطة اللعب المعتمدة. كما تتبعت مدى الانسجام التفاهم بين اللاعبين الأساسيين والوافدين الجدد، الذين تم التعاقد معهم مؤخرا، ويتعلق الأمر بكل من عثمان بناني، القادم من شباب الريف الحسيمي، والحارس أنس بوحلو وبوبولا، الوافد من اتحاد الخميسات، وشعيب الخضير وأنوار العزيزي، ثم هناك لاعبين من فرق الهواة كالوهاج وزكريا من الوفاء الفاسي».
واعتبر شكيليط، الذي راكم تجربة كبيرة بالملاعب رفقة أوقى الأندية الوطنية كالمغرب الفاسي والرجاء البيضاوي والوداد الفاسي وأيضا المنتخب الوطني، فضلا عن خوض تجربة احترافية بالعين الإماراتي، أن جائحة كورونا لم تسمح للفريق بالدخول في تجمع تدريبي مغلق بإحدى المدن المغربية، «لكن رغم ذلك المجموعة أصبحت عبارة عن كوموندو متكامل لتحقيق الانتصار والأهداف لنكون في مستوى الفرق التي ستنافس على تحقيق الصعود».
وأضاف ربان الواف أن الوقت قد حان لتحقيق الصعود، لأن فريق الوداد الفاسي «بشهادة جميع المتتبعين ضيع فرصة الصعود الموسم الماضي، حيث كان من أحسن الفرق أداء وفرجة» .
وأجرى ربان السفينة التقنية للوداد الرياضي الفاسي عبد الرحيم شكيليط مقابلة ودية أمام اتحاد الخميسات يوم الخميس الماضي، وسيخوض مواجهة أخرى يوم الخميس المقبل بفاس، حيث يسعى المدرب شكيليط الوقوف إلى قياس مدى جاهزية لاعبيه من الجانبين البدني والتقني، ومدى استيعاب خطة اللعب ونسبة الانسجام .
ومن جهته قال رئيس الوداد الفاسي، حسن الجامعي، إن الهدف المسطر هذا الموسم هو اللعب من أجل المراتب الأولى والبحث عن ورقة الصعود لقسم الصفوة، خاصة وأن فرقا تصعد ومستواها أقل من مستوى النادي الفاسي. مضيفا أن فريقه يعاني من الناحية المادية، «لكننا سنعمل على التغلب عليه» قبل أن يقدم شكره لفعليات الفريق التي دأبت على دعمه دون قيد أو شرط.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 24/11/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *