المرض يمنع محمود الخطيب من زيارة صديقه أحمد فرس في بيته

كم كان أحمد فرس سعيدا عندما أخبر،الأسبوع الماضي ، بأن النجم الكبير صديقه محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي يرغب في زيارته في بيته للاطمئنان عليه بعد أن بلغ إلى علمه أنه طريح الفراش.
تم ترتيب كل الأمور من طرف لجنة الإعلام في نادي الأهلي وبتنسيق مع الإعلامي المصري الأستاذ أشرف محمود الذي أجرى كل الاتصالات مع أصدقائه المغاربة من القاهرة وتم الاتفاق على يوم الثلاثاء الماضي للقيام بالزيارة.
للأسف ،أصيب محمود الخطيب بنزلة برد حادة جدا منعته من التنقل إلى مدينة المحمدية لكن ذلك لم يمنعه من إرسال تحياته ومودته لصديقه أحمد فرس متمنيا له الشفاء على أمل لقاء قريب.
حسب أخبار من لجنة الإعلام بنادي الأهلي، ومن الزميل الأستاذ أشرف محمود الصحفي
بجريدة « الأهرام» المصرية، فقد كانت فكرة زيارة أحمد فرس في بيته، قد سطرها محمود الخطيب الذي أصر على القيام بتلك الزيارة حيث قال لمرافقيه بأنه من الواجب ومن الضروري زيارة النجم الكبير أحمد فرس في هذه الطروف الصحية التي يمر منها. وأضاف الخطيب بأنه يكن كل التقدير للنجم المغربي أحمد فرس وقد سبق أن التقيا معا في عدة مباريات جمعت المنتخبين الشقيقين المغربي والمصري في السبعينيات من القرن الماضي،وبأنه لايزال يحتفظ له بصورة جميلة لمهاراته الفنية وسط الملعب وكذا لأخلاقه العالية وقد ربطت بينهما علاقة صداقة مازالت مستمر لحدود اليوم.
هذا وقد خضع أمس الاثنين،النجم أحمد فرس العميد التاريخي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ولفريق شباب المحمدية،والحائز على الكرة الذهبية الافريقية لسنة 1975، والفائز بكأس إفريقيات للأمم رفقة المنتخب الوطني في دورة إثيوبيا 1976، لعملية جراحية بأحد المصحات الخاصة بالدارالبيضاء استغرقت ثلاث ساعات.
كل المتمنيات بالشفاء العاجل لأسطورة الكرة المغربية أحمد فرس.
يذكر أن نادي الأهلي شارك في كأس العالم للأندية الذي احتضنه المغرب من 1 إلى 11 فبراير الجاري واحتل المركز الرابع بعد خسارته في لقاء الترتيب أمام فريق فلامنغو البرازيلي ، وهي المباراة التي جرت السبت الماضي على أرضية ملعب ابن بطوطة الكبير بمدينة طنجة.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 14/02/2023