المغرب التطواني يواصل مسلسل إهدار النقط

واصل المغرب التطواني مسلسل النتائج السلبية مع بداية الموسم الجاري، حين تواضع على أرضية ملعبه، وأمام الآلاف من أنصاره مع ضيفه النادي المكناسي، برسم الدورة الرابعة من الدوري الاحترافي، حيث اكتفى بالتعادل هدف لمثله.
الضيوف كانوا أكثر جرأة من التطوانيين في هذا اللقاء، حيث بسطوا سيطرتهم على طول مجريات المواجهة، بالرغم من تقدم الفريق التطواني في النتيجة بهدف محمد كمال من نقطة الجزاء، جاءت ضد مجريات اللعب.
وزاد هدف التطوانيين من حماس لاعبي النادي المكناسي، الذين عدلوا النتيجة في شوط المباراة الثاني، وكان بإمكانهم الخروج فائزين في المواجهة.
فريق المغرب التطواني، الذي دخل المباراة وفي جعبته نقطتين من ثلاث مباريات، ظل تائها على أرضية الملعب ولم يجد مدربه الكرواتي داليبور ستاركوفيتش أي حلول، رغم إقحامه لخمسة لاعبين.
نتيجة التعادل جعلت الجمهور التطواني يصب جام  غضبه على المدرب عند نهاية المباراة، حيث طالب البعض برحيله،   خاصة وأن الفريق تعادل في ثلاثة مباريات خاضها على أرضه وأمام جمهوره.
يذكر أن المكتب المسير الجديد، برئاسة يوسف أزروال، بذل مجهودات كبيرة من أجل رفع عقوبة المنع من الانتدابات التي طالته من العصبة الاحترافية، حيث باشر اتصالاته بمجرد انتخابه في الجمع العام، توجت برفع المنع وتأهيل 14 لاعبا،كما قام بتوفير السيولة المالية لحل نزاعاته مع الفيفا في ما يتعلق ببعض الملفات المتعلقة بمستحقات اللاعبين.


الكاتب : مكتب تطوان : عبد المالك الحطري 

  

بتاريخ : 01/10/2024