المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يواجه يومه الثلاثاء البرازيل بمونديال الهند

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة،يومه الثلاثاء، في أول مباراة له في نهائيات كأس العالم التي تحتضنها الهند في الفترة ما بين 11 و30 من شهر أكتبور الجاري، المنتخب البرازيلي.
وتضم مجموعة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية إلى جانب المنتخب البرازيلي ، منتخبي الهند،البلد المنظم، والولايات المتحدة الأمريكية.
وكانت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، قد حلت بالهند يوم الجمعة 30 شتنبر الماضي، حيت خاض الفريق الوطني تداريبه بمدينة كوا الهندية، أجرى خلالها مباراتين وديتين مع منتخبي البرتغال والشيلي.
وانتقل المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية إلى مدينة بوبانسوار حيث أجرى فيها الجمعة الأخير أول حصة تدريبية.وواصل المنتخب الوطني النسوية تحضيراته لمباراة اليوم التي تعتبر اختبارا حقيقيا وقويا أمام لاعبات المنتخب الوطني.
وتعتبر مشاركة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم الأولى له في مساره.
عن هذه المشاركة، كان أنطوني ريماسون،مدرب المنتخب الوطني، قد صرح مؤخرا لوكالة المغرب العربي للأنباء ، إن «الوصول إلى الهند قبل عشرة أيام من انطلاق نهايات كأس العالم أتاح لنا التأقلم والتكيف مع أجواء البلاد، حيث نجري حصة تدريبية كل يوم».
وأضاف: «إننا موجودون بالفعل في مجموعة صعبة، إلى جانب الهند، كبلد مستضيف، والبرازيل والولايات المتحدة، لكن للمغرب أيضا حضوره في هذه النسخة»


بتاريخ : 11/10/2022