المنتخب الوطني للكارتينغ ينافس على كأس الأمم بسلطنة عمان

يشارك الفريق الوطني لرياضة الكارتينغ في النسخة الثانية من بطولة كأس الأمم 2021، التي ينظمها الاتحاد الدولي لسباق السيارات النسخة الثانية لبطولة بحلبه مسقط بدولة سلطنة عمان، خلال الفترة الممتدة من 13 نونبر الى غاية 21.
واختارت الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات 19 متسابقا، سيمثلون المغرب في هذا الحدث الدولي المتميز، تحت مرافقة وفد تقني وإداري وطبي.
ويتكون الفريق الوطني المغربي من إسماعيل بنسودة، كمال بنشقرون، عثمان بنسودة، عمر زانير، صوفيا زنفاري، كوستي بناني، سلمى سرغيني الادريسي، سليمان زنفاري، إسماعيل المرنيسي، غالي الفشتالي، علي بنيحيى، مولاي المهدي العلوي المدغري، نادية قباج، زكرياء مديوني، طارق المو، وليد لوباني، إلياس فوكي، عمر بنحيون، سهام مورشيد.
وفي سياق متصل، نظمت الجمعية المغاربية لسباق السيارات، تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، النسخة العاشرة لرالي المسيرة الخضراء، احتفاء بالذكرى 46 لهذه الملحمة الوطنية، خلال الفترة الفاصلة ما بين 5 نونبر و7 منه.
وقد انطلق الرالي من مدينة الدار البيضاء عبر (السيارة)، وصولا إلى مدينة ميدلت ثم مدية الريش، الراشيدية وكلميمة.
وبعد تنافس كبير بين المشاركين، كان الفوز من صنف سيارات الدفع الرباعي من نصيب الثنائي رقوان صوفيا وثوريا السريري، متقدما على الثنائي مجدي مليكة والعلاوي خالد، ثم ولحيان سفيان وايت منصور عبد اللطيف.
وفي صنف السيارات السياحية كان الفوز حليف خويا سارة ولمصاوب صفاء، ثم هلالي زهور وبوعواد صفا، وفي الرتبة الثالثة جاء الفريق المكون من الماس نورية وجيم خديجة وكريم نادية.


بتاريخ : 17/11/2021