المنتخب الوطني للملاكمة يدخل غمار التنافس على بطولة العالم

أنهى الفريق الوطني للملاكمة، يوم الجمعة، تجمعا تدريبيا مشتركا بكازاخستان، رفقة  العديد من الأبطال المنتمين لأعرق المدارس في رياضة الملاكمة.
واستغلت الإدارة التقنية الوطنية هذا التجمع التدريبي لوضع آخر اللمسات الإعدادية للعناصر الوطنية، قبل الدخول في غمار منافسات بطولة العالم رجال، طشقند 2023 كازخستان.
ودامت فصول المعسكر الإعدادي، من 20 إلى 28 أبريل المنصرم، بهدف الاحتكاك والتنافس بإجراء نزالات اختبارية للوقوف على مدى جاهزية العناصر الوطنية، خاصة في جانب تطبيق التمارين السريعة، والحفاظ على أوزانهم بلياقة بدنية متميزة لمنافسة أفضل.
ومن المقرر ان تدخل العناصر الوطنية غمار منافسات بطولة العالم رجال طشقند 2023، في الفترة الممتدة مابين 29 أبريل المنصرم إلى غاية 15 من شهر ماي الجاري، بهدف الظفر بنتائج إيجابية، وتمثيل القفاز الوطني أحسن تمثيل.
وستشارك الملاكمة المغربية في هذا الاستحقاق الهام بكل من حمزة السعيدي في وزن 48 كيلوغرام وسعيد مرتجي
في وزن 51 كيلوغرام وسليمان السمغولي في وزن 57 كيلوغرام ومحمد حموت في وزن 60 كيلوغرام وعبد الحق ندير
في وزن 63.5 كيلوغرام وحمزة البربري في وزن 71 كيلوغرام ومحمد الصغير في وزن 80 كيلوغرام.
ورافق العناصر الوطنية طاقم تقني بقيادة عثمان فضلي، بصفته مديرا تقنيا للمنتخبات الوطنية، وكل من المدرب هشام نفيل والكازاخستاني يريق ألجابيق، بمرافقة المدلك الطبي البشير قريندا.
للإشارة، فقد خصص الإتحاد الدولي للملاكمة منحا مالية مهمة للمتوجين بمختلف المعادن، حيث رصد 200 مليون سنتيم للميدالية الذهبية و 100 مليون سنتيم للفضية و50 مليون سنتيم للنحاسية.


بتاريخ : 01/05/2023