المنتخب الوطني ينهي اليوم تحضيراته لمواجهة السودان

يخوض المنتخب الوطني المغربي مساء يومه الخميس آخر حصصه التدريبية، تحضيرا لمواجهته المرتقبة يوم غد الجمعة أمام نظيره السوداني، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للدور الحاسم من إقصائيات مونديال قطر 2022.
وسيركز الناخب الوطني في هذه الحصة التدريبية على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها لقاء الغد، رغم ان النخبة الوطنية قد امنت في الجولة الماضية تأهلها الرسمي.
وكان لاعبو الفريق الوطني قد خاضوا أمس الأربعاء، في الخامسة والنصف عصرا، ثالث حصصهم التدريبية، بعدما اجروا في نفس التوقيت من يوم الثلاثاء حصتهم الثانية، والتي عرفت حضور جميع اللاعبين، وتم الاشتغال على العديد من الجوانب، تكتيكية وتقنية، مع حصة للجري الخفيف.
وسيكون يوسف النصيري سيكون أبرز الغائبين عن المنتخب بسبب الإصابة التي ألمت به رفقة فريقه إشبيلية الإسباني، والتي قد تغيبه عن «الكان» حسب تقارير إسبانية.
وحل النصيري بمركز محمد السادس بالمعمورة من أجل عرض إصابته على الطاقم الطبي للفريق الوطني، وبناء عليه سيتم تحديد مدة الغياب.
وكان الناخب الوطني قد استدعى في البداية 23 لاعبا لهاتين المواجهتين، قبل أن يستدعي في آخر لحظة محمد الشيبي، لاعب الجيش الملكي، وزكرياء أبو خلال، لاعب أيندهوفن الهولندي.


بتاريخ : 11/11/2021

أخبار مرتبطة

أفادت وزارة النقل واللوجستيك بأن الموانئ المغربية سجلت عبور حوالي 1.9 مليون مسافر و447 ألف سيارة في كلا الاتجاهين برسم

  غادرنا نهاية الأسبوع الشاعر الزجال، النورس الجريح وزجال الهامش المنسي، عبد الكريم الماحي بعد أن أتعبه “تحتحيت السؤال” ولم

  فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه الحرس الوطني من النيجر بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *