النكادي، فحصي باوندونيس.. يغنون في عيد الموسيقى فوق أحد أسطح مدينة الدارالبيضاء

كشفت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات،أن دورة عيد الموسيقى برسم سنة 2020، جرت فوق أحد أسطح مدينة الدار البيضاء، تحت شعار « الموسيقى فوق السحاب « .
وأوضحت أن عروض هذه السنة اختلفت عن سابقاتها، حيث كانت « الموسيقى فوق السحاب «، إذ تناوب الفنانون ليلى، عبد الفتاح النڭادي، باوندليس وسكينة الفحصي على المنصة الواقعة فوق أحد أسطح مدينة الدار البيضاء في جو خاص يخيم عليه سحر غروب الشمس العزيز على سكان مدينة الدار البيضاء.
و أبرزت أن حفل هذه السنة، كان بثه حيا، حيث كان بإمكان سكان مدينة الدار البيضاء جميعا، متابعته مباشرة عبر قنواته على وسائل التواصل الاجتماعي.
و أشارت إلى أن الاحتفال باليوم العالمي للموسيقى هو أيضا فرصة لتكريم وشكر مجموعة من الفنانين المغاربة الذين ساهموا فنيا إبان فترة الحجر الصحي بإبداعاتهم الموسيقية عبر تقنيات البث المباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفة ان البرمجة الكاملة للدورة متوفرة على الرابط التالي www.wecasablanca.com.
ومنذ انطلاق هذه المبادرة الفنية سنة 1982، رمز اليوم العالمي للموسيقى ، يضيف البلاغ ، لاتحاد والتفاف سكان المدينة والبلد مهما اختلفت ثقافاتهم وأعراقهم حول الموسيقى.


بتاريخ : 23/06/2020