الهولندي فان دير فارت يدعم زياش

دعا الدولي الهولندي السابق، رافاييل فان دير فارت، توماس توخيل، مدرب تشيلسي، إلى منح فرصة أكبر للدولي المغربي حكيم زياش، وإشراكه رسميا إلى جانب الثنائي أوليفي جيرو وماسون ماونت، مبديا استغرابه من إقصائه مقابل الاعتماد على الألماني تيمو فيرنر، الذي وصفه بـ «الحصان الأعمى».
وقال فان دير فارت، الذي يعمل محللا لبرنامج» زيغو سبور»، «سأعتمد دائما على زياش، لأنه ببساطة الأفضل. سيمدك بتمريرات رائعة تماما مثل ماونت، جيرو بحاجة إلى ذلك”. مؤكدا على أنه ليس من محبي فيرنر لانه «سريع للغاية وقد يكون ذلك رائعًا في مباريات خارج الميدان، حيث تكون تحت الضغط، لكن كل ما يقوم به هو إنحناء الرأس والركض «.
يذكر أن تشيلسي تعاقد حكيم زياش (40 مليون يورو) وفيرنر (53 مليون يورو) خلال الصيف الماضي، وكان زياش رقما قارا في خطط المدرب السابق، لكنه فقد رسميته بمجيئ توماس توخيل، حيث أصبح لاعبا احتياطيا، وقد شارك كبديل في دوري الابطال مساء الأربعاء، أمام بورتو في آخر 5 دقائق.


بتاريخ : 16/04/2021

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *