الواف يحقق تعادلا بطعم الانتصار أمام المتصدر

تمكن فريق الوداد الرياضي الفاسي من العودة بنقطة ثمينة من اللقاء، الذي جمعه برسم الدورة 12 من بطولة القسم الثاني، أمام متزعم الترتيب، الراسينغ البيضاوي.

وقد كان في إمكان الواف العودة بثلاث نقط، لو استغل المهاجم كودجو الفرصة التي أتيحت له، بعدما فاجأ أشبال المدرب محمد بنمسعود الفريق البيضاوي بالعرض الذي قدموه من خلال ترابط الخطوط، وتوازنهم داخل رقعة الميدان.
فريق الوداد الفاسي الذي يعرف استقرارا على جميع المستويات، أصبح بتوالي الدورات يثبت ذاته ويعمل بصمت، حيث يراهن على خلق المفاجأة، بشرط أن يحافظ على نتائجه وطريقة لعبه، حيث يعتبر حسب المتتبعين والمحللين الرياضي من أقوى فرق بطولة القسم الثاني .
وحسب رئيس الفريق، حسن الجامعي، فإن الواف يعمل من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقط خلال النصف الأول من الموسم، حتى يتسنى له مناقشة مباريات الإياب بكل هدوء.
أما عن الصعود، فقد أفاد الرئيس بأن المكتب المسير يحفز اللاعبين من أجل البحث عن الانتصارات، و» إذا وجدنا أنفسنا ضمن الفرق التي تنافس من أجل الصعود، فهذا شرف لي كلاعب سابق ومدرب ثم مسير أن أحقق هذا الحلم رفقة أعضاء المكتب المسير، الذين افتخر وأعتز بتعاونهم الكبير معي لتحقيق الأهداف، دون أن أنسى مجهودات الطاقم التقني والطبي واللاعبين، مع جزيل شكري للجماهير الوفية لفريقها.»
وعلى العموم، يؤكد رئيس الوداد الفاسي الجامعي أن رهان أسرة الواف الأول هو تفادي معاناة آخر الدورات.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 17/12/2019