الوداد الفاسي ينهزم في ميدانه أمام شباب المحمدية

 

حوالي 3000 متفرجا تابعوا لقاء الوداد الفاسي أمام شباب المحمدية برسم الدورة 20من البطولة الاحترافية للقسم الثاني بملعب الحسن الثاني بفاس.
المقابلة التي قادها الحكم لمسلك اتسمت بالحيطة والحذر وعدم المغامرة مما جعل الكرة تتمركز بوسط الميدان و غياب الفرص الحقيقية للتسجيل اللهم بعض المناوشات التي لم تشكل خطورة على الحارسين.
مع مرور الوقت، أصبحت خطورة الفريق الزائر تتضح من خلال السيطرة على وسط الميدان والاعتماد على سرعة الأجنحة لخلق الفرص الخطيرة في غياب نجاعة الفريق الفاسي الذي كان أداءه جد متواضع في هذا الشوط الذي سيعرف ضربة خطأ جانبيا عن يمين الحارس شهاب صلاح بالدين المرتجي في التنفيذ يصوب الكرة مباشرة للشباك الوافاوية الحارس لم يتمكن من الكرة و عادل لقرع يسكنها الشباك في الدقيقة 42 ليعلن الحكم عن نهاية هذا الشوط بامتياز لفريق الفضالي بهدف لصفر.
مع انطلاق الشوط الثاني، خلق الوداد الفاسي العديد من الفرص السانحة للتسجيل إلا أن عامل الضغط الذي مورس على اللاعبين ثم التسرع و عدم التركيز ضيع عليه هدف التعادل وحتى العارضة كانت بجانب الحارس المهدي حرار الذي كان متألقا في هذا اللقاء لينتهي اللقاء بهزيمة قاسية الوداد الفاسي الذي أصبح يقترب من كوكبة الصفوف الأخيرة في الوقت الذي خدم الفوز مصالح الشباب التي اقتربت من الصف الأول.
قالا عن اللقاء:
مدرب الواف محمد بنمسعود:
المقابلة كانت صعبة على الطرفين وفريق الشباب عرف كيف يصل للشباك ونحن عجزنا عن ذلك في 9مناسبات خاصة في الشوط الثاني.
محمد أمين بنهاشم مدرب الشباب:
أشكر الجماهير الفضالية التي ساندتنا طيلة اللقاء الذي كان قويا حققنا من خلاله المبتغى و ظفرنا بالنقط الثلاثة.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 26/02/2020