الوداد الفاسي يواجه الجيش الملكي ونهضة بركان وديا

استعدادا لما تبقى من لقاءات لبطولة القسم الثاني دخل وداد فاس مرحلة الاستعداد بمدينة فاس، بعدما صرف بعض مستحقات اللاعبين.
ويجري الواف تحضيراته بمحموعته الكاملة، رغم توقيع بعض لاعبيه عقودا أولية مع فرق أخرى، على غرار كودجو مع أولمبيك آسفي والعميد معاذ شكاك مع المولودية الوجدية.
وبرمج المدرب عبد الرحيم اشكيليط خلال الفترة الأولية تداريب صباحية وأخرى مسائية، من أجل التهييء البدني الجيد لما تبقى من عمر الموسم، حيث تنتظر الفرق 8 مقابلات، تكفيه فيها ثلاثة انتصارات وتعادل لضمنان البقاء. وقرر المدرب شكيلط مقابلتين وديتين أمام كل من الجيش الملكي ونهضة بركان، بغاية الوقوف على جاهزية الفريق.
وفي اتصال هاتفي مع الإطار الوطني عبد الرحيم شكيلط، أفاد بأن الوداد الفاسي يستعد كباقي الأندية وأن المقابلات المتبقية هي بمثابة مقابلات سد، الشيء الذي سيجعله رفقة الأطر التقنية مطالبا بالتعامل مع كل مقابلة على حدة .
وفيما يخص المجموعة اعتبر المدرب شكيليط أن فريق الواف طيلة مشواره الرياضي لم يعتمد على لاعب أو لاعبين، بل هناك مجموعة متكاملة تعمل من أجل إسعاد الجماهير الوافاوية، التي شكرها على دعمها اللامشروط للفريق. كما أضاف بأن المكتب المسير بقيادة الرئيس حسن الجامعي، وبحكم تجربته الكبيرة يتفهم المشاكل ويعمل على حلها مما يسهل المأمورية الطاقم التقني لإتمام مهامه.
وتمنى شكيليط أن تتحكم العقلية الاحترافية في بعض اللاعبين للعمل على تحقيق النتائج الإيجابية للخروج بالفريق في أقرب الدورات إلى شاطئ النجاة .يذكر أن الواف سيرحل إلى مدينة الحسيمة لمواجهة الشباب المحلي في أول لقاء بعد توقف البطولة، ويراهن على العودة بالفوز لتحقيق انطلاقة جديدة بالدوري الاحترافي.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 14/07/2020