الوداد يبدأ استعداداته انطلاقا من يومه الثلاثاء

ينطلق فريق الوداد الرياضي، يومه الثلاثاء، في تداريبه بمركب محمد بن جلون، استعدادا للموسم الكروي القادم.
وحسب مصادر قريبة من بطل العصبة الإفريقية للأبطال وحامل اللقب الأخير للبطولة الاحترافية، فقد تم تكليف الإطار بدر القادوري ومن المرتقب جدا،حسب نفس المصادر أن يحضر التداريب الإطار مصطفى الخلفي الذي تشير كل الأخبار أن الفريق البيضاوي قد وافق على أن يكون ضمن الطاقم التقني الذي سيشرف على الوداد خلال الموسم الجديد.
نفس المصادر أكدت أن الطاقم التقني للوداد سيقوده ،في الموسم المقبل،الإطار الوطني الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني المحلي.
وأكدت الأخبار المتداولة حول الوداد، أن إدارة نادي الوداد الرياضي، كانت قد توصلت لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة، للإشراف على العارضة الفنية للفريق الأحمر، بداية من الموسم الرياضي المقبل، وذلك في انتظار الإعلان رسميا عن توقيع العقد بين الجانبين،مشيرة إلى أن الحسين عموتة سيواصل الإشراف في نفس الوقت على المنتخب الوطني للاعبين المحليين إلى غاية نهاية بطولة إفريقيا للمنتخبات المحلية « الشان» المقرر إقامتها بالجزائر في الفترة من 8 إلى 31 يناير 2023.
وسبق للحسين عموتة أن قاد فريق الوداد موسم 2016-2017،وحقق معه لقب كأس عصبة أبطال إفريقيا وكان على حساب نادي الأهلي المصري.
يشار إلى أنه من المنتظر أن يلتحق الحسين عموتة بفريق الوداد مباشرة بعد اختتام مننافسات الدوري الدولي الذي تنظمه النمسا في الفترة بين 17 و27 غشت الجاري ويعرف مشاركة المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين.
وتأكد أن فريق الوداد سيشارك في دوري النتيفي الذي ينظمه كل سنة فريق الراسينغ البيضاوي والذي تقرر أن يقام هذه المرة بمدن بركان والسعيدية وجدة، ويعرف مشاركة نهضة بركان،مولودية وجدة،الوداد والراسينغ البيضاوي.
يذكر أن الوداد عزز صفوفه بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع اللاعب حميد أحداد، مهاجم الرجاء السابق، في صفقة انتقال حر.
كما ضمت قائمة انتداباته: إسماعيل المترجي : قادما من شباب المحمدية.سيف الدين بوهرة قادما من شباب المحمدية.المهدي أصحابي قادما من فتح سباتة.ياسين فينتي قادما من فتح سباتة.إلياس الزاهر قادما من فتح سباتة.عماد الدين بوبكر قادما من شبيبة الساورة الجزائري.سهيل العمري قادما من وداد تمارة.محمد أوناجم قادما من الزمالك المصري.إسماعيل مومن قادما من رجاء بني ملال.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 16/08/2022