الوداد يتخلى عن سبعة من أطره و«الوينرز» تنتقد موسم الأصفار

 

أعلنت إدارة الوداد البيضاوي عن أول قراراتها، عقب الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقررت فك ارتباطها بمجموعة من أطرها التقنية والطبية، تحقيقا لما وعد به الرئيس سعيد اللناصري في رسالة الاعتذار التي وجهها إلى الجماهير مباشرة بعد الإخفاق القاري.
وأكدت إدارة القلعة الحمراء في بلاغ عممته على صفحتها الرسمية بموقع الفايسبوك التخلي عن خدمات المدرب المساعد موسى نضاو ومدرب الحراس سعيد بادو، فضلا عن طبيبي الفريق، محمد عادل المريني وأحمد أمين بيد الله، بالإضافة إلى المعالج الطبيعي والمدلك والمروض الطبي.
ومن المنتظر أن تمتد حملة التغيير لتشمل بعض اللاعبين، خاصة أولئك الذين شارفت عقودهم على الانتهاء، حيث لمحت مصادر مطلعة إلى أن الإدارة بصدد سحب السيارات التي كانت تضعها رهن إشارتهم تمهيدا لإنهاء الارتباط معهم.
وتتوقع مصادرنا أن تمتد مقصلة الإقالة لتطال أيضا المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، الذي أخفق في الامتحان، بعدما لم يحسن استغلال الفرصة التي منحت له، وتعثر ذهابا وإيابا أمام الأهلي المصري في نصف نهائي دوري الأبطال، ليكرس موسما متواضعا فقد فيه الفريق الأحمر كل مقوماته، وبصم على أداء غير مقنع، فشل معه في كسب الرهانات التي رفعها، رغم الإمكانيات البشرية والتقنية التي توفرت لديه.
وخرج الوداد هذا الموسم خاوي الوفاض، ولم يحقق أي لقب، رغم أنه نافس على 4 واجهات، وهي الدوري والكأس المحليين، ودوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.
وفي سياق متصل، كشف فصيل الوينرز، المساند للفريق الأحمر، عن موقفه مما سماه الموسم الأصفار، والذي عجز فيه رفاق الحارس التكناوتي عن التتويج بأي لقب.
وقال الوينرز، في خطاب مقتضب، إنه قرر توسيع دائرة التشاور مع كافة مكونات العائلة الودادية، قبل اتخاذ القرارات الحاسمة، مشددا في البلاغ الذي عممه على صفحته الرسمية على أن «الصمت لغاية الوقت الحالي بعد الموسم الذي وصفه بالكارثي، لا يعني رضا الفصيل بالوضع الحالي، ولا النتيجة التي تحصل عليها الفريق، محملا المسؤولية في مآل الوضع الحالي كما هو في البلاغ لرئيس النادي».
وختم: «لنا عودة للموضوع لما فيه مصلحة الوداد، بعد التشاور مع عائلتنا بطبيعة الحال».


الكاتب : إبراهيم العماري

  

بتاريخ : 28/10/2020