الوداد يواصل تحضيراته لمواجهة صن داونز

دخل فريق الوداد الرياضي غمار التحضير لمواجهة ماميلودي صن دانوز، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة مساء السبت المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
ومباشرة بعد الفوز على شباب المحمدية، برسم الجولة 25 من الدوري الاحترافي، وفي أول ظهور له على دكة احتياط الفريق الأحمر، قال المدرب البلجيكي زفين فاندينبروك، إنه سيبرمج حصة تدريبية للعناصر التي غابت عن مباراة الشباب، فضلا عن العائدين من الإصابة، بغاية رفع درجة جاهزيتهم لمواجهة السبت.
واوضح المدرب البلجيكي إنه سيقوم بتحليل أداء لاعبي الفريق الجنوب إفريقي، استنادا إلى أشرطة مبارياته الأخيرة،
رغم أنه لا يتوفر على الوقت الكافي لفرض أسلوب لعبه على المجموعة الودادية، مشيرا إلى أنه سيبدل رفقة اللاعبين قصارى جهدهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراتي الذهاب والإياب.
ومن جانبه، قال رولاني موكينا، مدرب ماميلودي صن داونز، عن هذه المباراة، المرتقبة يوم السبت، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، إنه يتوقعها صعبة، لأن الوداد سيكون مدعوما بجماهير عفيرة.
للإشارة فقد طرحت تذاكر هذه المباراة في نقط البيع، حيث حددت أثمنتها في 50 درهما للمدرجات المكشوفة، و150 درهما للمدرجات المغطاة، و1000 درهم لمدرجات الدرجة الأولى.
وانطلقت عملية البيع بداية من يوم الأحد 7 ماي 2023، على أن تتم عملية السحب بداية من يومه الثلاثاء، علما بان أصحاب بطائق الاشتراك سيتعين عليهم اقتناء تذاكر الدخول، على غرار باقي الجماهير الودادية.


بتاريخ : 09/05/2023