بإدارة الفنان النوري : «ستود لايف» يعلن عن المتسابق الفائز خلال شهر أكتوبر الجاري

كشف الفنان المغربي النوري مؤخرا خلال محادثة مع «الاتحاد الاشتراكي»، عن أن نهائيات برنامج المسابقات «ستود لايف»، التي أسس وأطلق فكرتها و يدير فعالياتها، ستصور في 20 أكتوبر الجاري، مضيفا أنها ستكون مميزة، لأنه سيتم ذلك بالملعب الشرفي (المركب الرياضي) بالدار البيضاء ، قبل أن تبث عبر الموقع الخاص للبرنامج ، يوم ال25 من نفس الشهر. النهائيات، حسب الموسيقي المغربي سيتم الإعلان خلالها، كما هي العادة ،عن المتسابق الرابح في هاته الدورة الثالثة.
وللإشارة، فإن مسابقة «ستود لايف» تعنى بالموهوبين الفنانين طلبة الجامعات و المعاهد الكبرى، و قد سبق و انطلقت نصف النهائيات بشهر غشت الماضي، حيث تم التصويت طيلة 28 يوما عبر القناة الخاصة ببرنامج «ستود لايف»، بعد مشاهدة فيديوهات متسابقين تم تسجيل كليباتهم ال 26 من قبل.
وحسب الحوار الذي كانت أجرت الجريدة مع الفنان في ماي الماضي، تتعاون إدارة البرنامج مع شركائها في « نحن الدارالبيضاء « الذين استجابوا للعمل، وبالتالي أحضروا أجهزتهم الخاصة وآلات التصوير. واسترسل قائلا بأن «المغربية» ياسمين بطالي «ملكة حسناوات العرب لسنة 2019 هي التي ستقوم بتقديم النصف نهائيات وتعد سابقة في المغرب، بحيث كانت تقوم بذلك قبلا، لكن في دول الخليج فقط.
هذا، وللتذكير، فإن مسابقة «ستود لايف» على غير عاداتها، ستنظم نهائياتها عن بعد بسبب الحجر الصحي الذي فرضه كوفيد 19، إذ كان من المفترض أن تنظم سهرة نصف النهاية بنادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط، بينما النهائيات فكانت ستحيى سهرتها بساحة الأمم المتحدة أثناء مهرجان الموسيقى الذي تنظمه « نحن الدارالبيضاء « كل سنة.
و من جهته، فإن الفنان النوري سبق وأطلق أغنية جديدة عبر الإنترنيت بعنوان «أولا لا لالا سي فيني»، و هي من كلمات فؤاد خيري و لحن و توزيع النوري.
وفي حديث للجريدة، صرح هذا الأخير بأن هاته الأغنية تعد الثانية التي أنجزها خلال الحجر الصحي، وهي أغنية منفردة، ولا تدخل ضمن ألبوم كامل. وقام بتسجيلها في ستوديو خاص به مجهز داخل المنزل الذي يقطن فيه.
الأغنية، على حد تعبير النوري، عبارة عن مزيج من موسيقى «الروك» و«الهاوس»، وهي طريقة جديدة في التوزيع و تدخل ضمن النظام الجديد المعمول به حاليا، لطالما رغب في توظيفها إلى أن قام بتنفيذها في أغنيته هاته. و تجعل الإيقاع يبدو على شكل «دانس ميوزيك».


الكاتب : سهام القرشاوي

  

بتاريخ : 09/10/2020