بحضور ذ.ادريس لشكر الفريق الاشتراكي بمجلس المستشارين يفتح النقاش حول المحاماة

ينظم الفريق الاشتراكي بمجلس المستشارين، بشراكة مع قطاع المحامين الاتحاديين، ندوة تحت شعار « من أجل إطار قانوني حداثي لمهنة المحاماة « وذلك يوم الخميس 5 يناير الجاري.
وتندرج الندوة في سياق استمرار انفتاح الفريق الاشتراكي على انشغالات كافة القطاعات من أجل تبادل الرؤى مع الفاعلين في قطاع المحاماة، وأيضا من أجل محاولة الخروج بتصور موحد يساهم من خلاله المحامون في النقاش الدائر حول مهنة المحاماة  بشكل أكثر إيجابية وفعالية.
وستتميز أشغال الندوة بكلمة الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الأستاذ ادريس لشكر والتي ينتظر منها أن تكون أرضية لنقاش فعال حول تطوير القطاع ، وجعله يتماشي مع التطورات المتلاحقة، خدمة للقطاع و للمتقاضين سواء.
الجلسة الصباحية ستعرف أيضا إلقاء كلمة كل من يوسف أيذي،  رئيس الفريق الاشتراكي  بمجلس المستشارين،  وكلمة  نعم ميارة رئيس مجلس المستشارين إضافة إلى كلمة وزير العدل  و كلمة منسق قطاع المحامين الاتحاديين النقيب علال البصراوي.
الجلسة الثانية  برئاسة الأستاذ النقيب علال البصراوي ، ويساهم فيها كل من النقيب الأستاذ ادريس أبـو الفضل وتدخلات كل من الأستاذة نزهة العلوي،  الأستاذ عبد الكبير طبيح،  الأستاذ أحمد أبادرين والأستاذ الحسين الراجي والأستاذ الأستاذ محمد أمغار.


بتاريخ : 04/01/2023