برقيات تهنئة وردت على المؤتمر الحادي عشر للحزب

التعاضدية العامة للبريد والمواصلات:

نرجو لكم التوفيق في مهمتكم لما فيه الصالح العام، والنهوض بالعمل السياسي والحزبي بما يحقق تطلعات كافة الاتحاديات والاتحاديين

يسرني بصفتي رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للبريد والمواصلات، أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أعضاء المجلس أن أتقدم إلى إخوتكم بأصدق عبارات التهاني بمناسبة انتخابكم كاتبا أول للاتحاد، منوهين بالثقة التي وضعها الاتحاديات والاتحاديون في شخصيكم الكريم، كما نهنئكم وجميع المؤتمرات والمؤتمرين على نجاح اشغال المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المنعقد ايام 28 و 29 و 30 يناير 2022 ببوزنيقة.
وإننا إذ نستحضر ما تتمتعون به من كريم الأخلاق وحس المسؤولية وقيم المواطنة، نرجو لكم التوفيق في مهمتكم لما فيه الصالح العام، والنهوض بالعمل السياسي والحزبي بما يحقق تطلعات كافة الاتحاديات والاتحاديين ويبوئ الاتحاد المكانة المرموقة في الحقل السياسي المغربي، ويساهم في تحقيق الرقي والازدهار للشعب المغربي.

حزب الخضر المغربي:

نعبر لكم عن استعدادنا الدائم للتعاون البناء لتجسيد حبنا المشترك لهذا الوطن الجميل

الأمين العام لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
تحية مواطنة مقرونة بالاحترام والتقدير.
بمناسبة نجاح أشغال المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أجهزة وأعضاء حزب الخضر المغربي، أن أتقدم إلى شخصكم المحترم بأحر وأصدق التهاني على الثقة التي حظيتم بها من طرف المؤتمرين والمؤتمرات لحزبكم وعلى كامل التقدير في أهليتكم لقيادة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في نصرة المشروع المجتمعي الديمقراطي والحداثي والتنموي لوطننا العزيز.
متمنياتي لكم بالتوفيق الشامل والنجاح التام في الاضطلاع بهذه المسؤولية الجسيمة، معبرين لكم عن استعدادنا الدائم للتعاون البناء لتجسيد حبنا المشترك لهذا الوطن الجميل.

الفيدرالية الديمقراطية للشغل:
نتمنى لكم كامل التوفيق والسداد لمواجهة كل التحديات المستقبيلة

وبعد، بمناسبة نجاح أشغال المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وتجديد الثقة في شخصكم بانتخابكم كاتبا أول للحزب، يطيب لي أن أتوجه اإليكم ونيابة عن عضوات وأعضاء المكتب المركزي للفيدرالية الديمقراطية للشغل بتهانينا متمنين لكم كامل التوفيق والسداد لمواجهة كل التحديات المستقبلية.

الحزب التقدمي الاشتراكي
التواصل وتشارك الأفكار بين حزبينا سيستمر على أمل اللقاء القريب

يسرنا أن يستهل حزبكم المناضل السنة الجديدة بعقد مؤتمره الحادي عشر، لما لذلك من أثر إيجابي في مسيرة الحزب، سواء على المستوى التنظيمي أو على مستوى دوره الوطني والنضالي العام.
وفي هذه المناسبة، يأمل الحزب التقدمي الاشتراكي لمؤتمركم النجاح في فعالياته وتحقيق الأهداف المتوخاة لجهة انتخاب الهيئات الوطنية والجهوية.
وإننا إذ نبادلكم الرغبة نفسها بمشاركتكم فعاليات مؤتمركم بالحضور المباشر الذي حالت الظروف دونه، إلا أن التواصل وتشارك الأفكار بين حزبينا سيستمر على أمل اللقاء القريب.
إلى ذلك نستذكر معكم اليوم مناضلكم الكبير المهدي بن بركة ودوره وإرثه النضالي الذي تشارك فيه مع المعلم كمال جنبلاط قيم الحرية والعدالة والتقدم، كما إلى مناضليكم التحية والسلام.

الحركة الديمقراطية الاجتماعية:
نهنئكم على تجديد الثقة فيكم لتحمل المسؤولية في ظروف سياسية تواجه فيها بلادنا تحديات وطنية وإقليمية

وبعد، يشرفني أن أبعث إلى جنابكم هذا الكتاب، لأبلغكم من خلاله بتهاني الحارة على انتخابكم من جديد كاتبا أول للاتحاد الاشتراكي خلال أشغال المؤتمر الحادي عشر لهيئتكم.
كما أبلغكم تهاني إخواني أعضاء المكتب السياسي على تجديد الثقة فيكم من طرف المؤتمرين والمؤتمرات الذين عبروا عن رغبتهم في عودتكم لرئاسة الحزب وتحملكم للمسؤولية في ظروف سياسية داخلية وخارجية، تواجه فيها بلادنا تحديات وطنية وإقليمية، في النهوض بأوضاعنا الاقتصادية والاجتماعية وترسيخ وحدتنا الترابية تحت قيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

الأصالة والمعاصرة:
نتمنى لحزبكم الوطني المزيد من التألق والإسهام في تعزيز الحياة الحزبية والسياسية ببلادنا

بمناسبة عزم حزبكم عقد مؤتمره الوطني الحادي عشر أيام 28 و 29 و 30 يناير 2022 تحت شعار وفاء، التزام، انفتاح المقرر عقده عبر تقنية التناظر عن بعد من خلال المنصات الجهوية، يشرفني باسمي واسم جميع المناضلات والمناضلين في حزب الأصالة والمعاصرة، أن ابلغكم تحياتهم لجميع مناضلات ومناضلي حزب الاتحاد الاشتراكي العتيد، متمنين لأشغال مؤتمركم كامل التوفيق والنجاح، ولحزبكم الوطني المزيد من التألق والإسهام في تعزيز الحياة الحزبية والسياسية ببلادنا، وخدمة المسار الديمقراطي الذي يرعاه بعزم وإصرار صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره.

النقابة الوطنية للصحافة المغربية:

نعتز بالمسؤولية التي تحملتم عناءها ونحن على يقين أنكم في مستوى هذه الثقة

وبعد، يشرفنا في النقابة الوطنية للصحافة المغربية أن نتوجه إليكم باسمى عبارات التهاني والتبريك بتجديد الثقة التي حظيت بها ككاتب أول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وهي مناسبة سائحة لنعبر لكم عن اعتزازنا بالمسؤولية التي تحملتم عناءها، ونحن على يقين أنكم في مستوى هذه الثقة، معربين لكم عن استعدادنا الكامل للتعاون معكم لتكلل كل أعمالكم بالنجاح والتوفيق.

التجمع الوطني للأحرار:
معتزون بتجديد انتخابكم على رأس حزبكم الوطني الكبير الذي نشارك معه قيم الوطنية والتضحية والإخلاص للوطن وللعرش العلوي المجيد

لقد تلقيت، باعتزاز كبير، خبر تجديد انتخابكم على رأس حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، خلال مؤتمره الحادي عشر المنعقد ببوزنيقة أيام 28 و29 و30 يناير الجاري تحت شعار وفاء والتزام وانفتاح، وبهذه المناسبة السعيدة، أتقدم إليكم بأحر التهاني على الثقة التي حظيتم بها من طرف مناضلات ونماضلي حزبكم العتيد. هذا الحزب الوطني الكبير الذي نشارك معه قيم الوطنية والتضحية والإخلاص للوطن وللعرش العلوي المجيد، متمنيا لكم التوفيق والسداد لما فيه خير حزبكم ومصلحة هذا الوطن العزيز.
وفقنا الله جميعا لما فيه خير الصالح العام، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

الاتحاد الدستوري:
نهنئكم على الضوابط والميكانيزمات الحديثة التي اعتمدتموها لإنجاح هاته المحطة الحزبية الهامة

بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أتمنى باسمي ونيابة عن مناضلات ومناضلي حزب الاتحاد الدستوري، التوفيق والنجاح لأشغال مؤتمركم المنعقد وفق احترام الإجراءات الاحترازية للوضعية الوبائية الحالية.
كما أهنئكم على الضوابط والميكانيزمات الحديثة التي اعتمدتموها لإنجاح هاته المحطة الحزبية الهامة، والمبنية على الشفافية والديمقراطية الحقيقية.

المنظمة الديمقراطية للشغل:

بفضل ما تتحلون به من خصال نضالية وحقوقية وإنسانية ظل حزبكم محورا أساسيا في الحياة السياسية الوطنية والمدافع الأمين عن قضايا الجماهير الشعبية

يتشرف المكتب التنفيذي للمنظمة الديمقراطية للشغل أن يهنئكم على تجديد الثقة في شخصكم الكريم من طرف المؤتمر الحادي عشر للحزب الذي عرف نجاحا كبيرا سواء على المستوى التنظيمي أو السياسي.
ونتمنى من العلي القدير أن يوفقكم في قيادة حزب القوات الشعبية، الذي ظل يشكل محورا أساسيا في الحياة السياسية الوطنية والمدافع الأمين عن قضايا الجماهير الشعبية، والوحدة الوطنية، بفضل ما تتحلون به من خصال نضالية وحقوقية وإنسانية وروح المسؤولية والوطنية الصادقة، وماهو معهود فيكم من نضال سياسي وقيادة مستنيرة تهدف إلى تعزيز وتقوية مسيرة الحزب في الدفاع عن المشروع الديمقراطي التنموي والحداثي.

الاتحاد المغربي للشغل:
نهنئكم على كسب رهان تنظيم مؤتمركم ورفع تحدي عقد هذه المحطة التنظيمية رغم الإكراهات العديدة

تتابع الأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل بفائق الاهتمام تحضيراتكم لعقد المؤتمر الوطني الحادي عشر للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الذي سينطلق فعليا، حضوريا وعن بعد، ابتداء من يوم غد الجمعة 28 يناير 2022 ويستمر يومي 29 و 30 يناير 2022.
وفي هذا الصدد، نهنئكم على كسب رهان تنظيم مؤتمركم ورفع تحدي عقد هذه المحطة التنظيمية واللحظة الديمقراطية بالرغم من الإكراهات العديدة بالظروف الوبائية.
لنا اليقين بأن الاتحاديات والاتحاديين بصفة عامة و 1400 مؤتمرة ومؤتمر، لهن ولهم من الوفاء والالتزام والذكاء لإنجاح هذه المحطة التنظيمية ولتثمين التطور والخطوات النوعية التي شهدها الاتحاد في الفترة السابقة تحت قيادتكم وكذا استشراف المستقبل لما فيه خير بلدنا وإذكاء للحقل السياسي المغربي.
لقد كان بودنا الحضور بين ظهرانيكم كممثلين للطبقة العاملة المغربية، وفي عرسكم الديمقراطي والنضالي كما دأبنا على ذلك في مؤتمراتكم السابقة لولا ظروف الجائحة.
في الأخير نتمنى لأشغال مؤتمركم الحادي عشر وافر النجاح ولحزبكم التاريخي مزيدا من الإشعاع.

النقابة الوطنية للتجار والمهنيين:
نهنئكم بمناسبة تجديد الثقة فيكم وبنجاح مؤتمركم الباهر رغم ظروف الجائحة

أصالة عن نفسي، ونيابة عن النقابة الوطنية للتجار والمهنيين، يطيب لي الأخ الكاتب الأول، تهنئكم بمناسبة تجديد الثقة فيكم، وانتخابكم على رأس حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وعلى النجاح الباهر لمؤتمركم الحادي عشر، وفي قدرتكم على إنجاح المؤتمر رغم ظروف الجائحة، مع متمنياتنا لكم بالتوفيق في قيادة الحزب للمرحلة المقبلة بكل جدارة واستحقاق.

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان:
أخلص الأماني بالتوفيق والنجاح في مهامكم

يطيب للمكتب التنفيذي للمنظمة المغربي لحقوق الإنسان، بمناسبة انتخابكم كاتبا أول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ونجاح مؤتمركم، أن يعرب لكم ومن خلالكم إلى كافة أعضاء وعضوات حزبكم، عن أحر التهاني وأخلص الأماني بالتوفيق والنجاح في مهامكم.

النقابة الوطنية للتعليم العالي:
نتفهم حرصكم على الإجراءات الاحترازية ومتمنياتنا الخالصة بنجاح أشغال مؤتمركم

أما بعد، في البداية أود أن أشكركم أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي على رسالتكم بخصوص المؤتمر الحادي عشر لحزبكم، وإذ أتفهم اعتذاركم لحرصكم على اتخاذ الإجراءات الاحترازية في ظل الوضعية الوبائية، نغتنم هذه المناسبة لنتقدم لكم بمتمنياتنا الخالصة لنجاح أشغال مؤتمركم.

جمعيات هيئات المحامين بالمغرب:
تجديد الثقة فيكم دليل على التقدير الذي تحظون به من طرف جميع مناضلي ومناضلات الحزب

تلقيت نبأ إعادة انتخابكم كاتبا أول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.
بهذه المناسبة أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني على ما حظيتم به من تجديد ثقة من طرف مناضلات ومناضلي حزب الاتحاد الاشتراكي، وهو ما يدل على التقدير الذي تحظون به من طرف الجميع.
وإنني إذ أجدد لسيادتكم خالص التهاني أدعو الله تعالى أن يكلل أعمالكم بالنجاح والتوفيق في كل ما يخدم مصالح مناضلي حزبكم وعموم المواطنات والمواطنين تحت القيادة الرشيدة لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

حزب التكتل الموريتاني:
نحن على يقين أنكم ستواصلون نهجكم الذي كان له عميق الأثر في الشأن السياسي بالمملكة المغربية الشقيقة

تلقينا في حزب التكتل القوى الديموقراطية الإسلامية الموريتانية، بكل سرور، رسالتكم الكريمة المتعلقة بانعقاد مؤتمركم الوطني الحادي عشر، والمشفوعة بالتهاني بمناسبة السنة الجديدة.
إننا إذ نشكر لكم نبل المشاعر التي عبرتم عنها في خطابكم، لنبارك لكم، بدورنا السنة الميلادية الجديدة، كما نزف إليكم، بهذه المناسبة السعيدة، خالص متمنياتنا بالتسديد والنجاح في مؤتمركم، ولهيئاتكم المنبثقة لتبوئ الدور الذي يليق بكم من أجل مواصلة النضال على درب الآباء المؤسسين لمسيرتكم المظفرة.
نحن على يقين أنكم ستواصلون نهجكم الذي كان له عميق الأثر في الشأن السياسي بالمملكة المغربية الشقيقة، وعلى الأصعدة المغاربية والعربية والإفريقية، وكذلك في مستوى منظومة الاشتراكية الدولية، في تناول القضايا الكبرى، خدمة للديمقراطية والتنمية والسلم العالمي.
وسنبقى دوما حريصين على تنمية أواصر الأخوة والصداقة التي تربط بين حزبينا في سبيل تقوية علاقات شعبينا الشقيقين.

التجمع الوطني الديمقراطي الوحدوي:
نعتز بدوركم الوطني وإسهاماتكم الإيجابية البناءة للحفاظ على الثوابت الوطنية

يتقدم الأمين العام وقيادات التجمع الوطني الديمقراطي الوحدوي بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة قرب انعقاد مؤتمركم الحادي عشر، متمنين لكم التوفيق والسداد، معتزين بدوركم الوطني وإسهاماتكم الإيجابية البناءة للحفاظ على الثوابت الوطنية، ودعم مسيرة النضال لتحقيق آمال الجماهير بالعدالة والديمقراطية والمساواة، آملين تعزيز أواصر العمل المشترك وتطوير العلاقات الثنائية ومزيد من التقدم والنجاح.

مجلس النواب:
مؤهلاتكم السياسية ورصيدكم النضالي ومساركم السياسي الغني وسعيكم الدائم لخدمة الصالح العام هو ما جعلكم تحظون بثقة مناضلات ومناضلي الحزب

وبعد، على إثر إعادة انتخابكم كاتبا أول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، يطيب لي أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأطيب المتمنيات على الثقة التي حظيتم بها من قبل مناضلات ومناضلي الحزب، وذلك اعتبارا لمؤهلاتكم السياسية ورصيدكم النضالي ومساركم السياسي الغني وسعيكم الدائم لخدمة الصالح العام.
وإذ أجدد لكم التهاني الصادقة، أتمنى من الله العلي القدير أن يكلل جهودكم ومساعيكم بالتوفيق والسداد خدمة للمصالح العليا لبلادنا تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس أعزه الله ونصره.

اتحاد كتاب المغرب:
نهنئكم على فوزكم الكبير والمستحق في انتخابات مؤتمر حزبكم، وعلى النجاح الباهر الذي حققته أشغاله

يسرنا في اتحاد كتاب المغرب، أن نجدد لسيادة الكاتب الأول المحترم، الإعراب عن أصدق مشاعر الود والتقدير، راجين لكم دوام التوفيق والسداد والعطاء، في مهامكم الحزبية الوطنية النبيلة.
وبمناسبة النجاح الكبير الذي حققه المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، المنعقد يومي 28 و 29 يناير 2022 ببوزنيقة، والذي توج بانتخابكم وتجديد الثقة في شخصكم الكريم، كاتبا أول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، يشرفنا أن نتقدم إلى سيادتكم، أصالة عن نفسي ونيابة عن إخوتي في المكتب التنفيذي، بأحر التهاني والتبريكات على فوزكم الكبير والمستحق في انتخابات مؤتمر حزبكم، وعلى النجاح الباهر الذي حققته أشغال مؤتمركم، وأيضا على التنظيم الجيد والمحكم وغير المسبوق، الذي جرت في أجوائه الاستثنائية فعاليات مؤتمركم الحادي عشر، بمختلف المنصات المركزية والجهوية، داخل الوطن وخارجه، وذلك بشكل يجعل منه اليوم مؤتمرا فريدا من نوعه، على مستوى صيغته التنظيمية المبدعة وأجوائه الديموقراطية المفتوحة، وأيضا نموذجا يحتذى به، من قبل المؤسسات الحزبية، والدستورية الوطنية الأخرى، وغيرها.
ونغتنم هذه المناسبة الجميلة، لنجدد للسيد الكاتب الأول المحترم، ولكافة هيئات حزبكم الأخرى المنتخبة، تهانينا الصادقة على هذا النجاح التاريخي الكبير، راجين لكم ولحزبكم العتيد مزيدا من التألق والحضور والعطاء والنجاح، لما فيه خير وطننا وشعبنا ومشهدنا السياسي الوطني.
وإننا السيد الكاتب الأول المحترم، نضع أنفسنا في اتحاد كتاب المغرب رهن إشارة مؤسستكم الحزبية بخصوص أي تعاون، من شأنه أن يخدم ثقافتنا الوطنية، في تعبيراتها ومكوناتها المختلفة، وفي راهنها ومستقبلها.

الفريق الاشتراكي:
نجدد لكم العهد على التزام الفريق بدعم ومساندة هذه التجربة للارتقاء بموقعنا في المشهد السياسي

وبعد، على إثر تجديد الثقة في إخوتكم لقيادة حزبنا نحو المزيد من النجاح والتألق، والذي حظيتم بها من طرف المؤتمرات والمؤتمرين، يشرفني باسمي الخاص وباسم كافة أعضاء الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، أن أتقدم إليكم بأصدق المتمنيات وأحر التهاني لاستمراركم في قيادة الحزب، كما نجدد لكم العهد على استمرار والتزام الفريق في دعم ومساندة هذه التجربة للارتقاء بموقعنا في المشهد السياسي، آملين من الله أن يجعل التوفيق حليفكم والنجاح رفيقكم في ما ينتظركم من مسؤوليات ومهام جسام.

الحركة الشعبية:
نسأل الله أن يوفقكم في مهامكم ويلهمكم السداد والنجاح لما فيه مصلحة بلادنا

وبعد، بمناسبة إعادة انتخابكم كاتبا أول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، خلال المؤتمر الوطني الحادي عشر، يطيب لي اصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المكتب السياسي وكافة مناضلات ومناضلي الحركة الشعبية، ان اتقدم اليكم بأحر التهاني وأصدق المتمنيات.
وإذ اجدد لكم تهانئي فإني اسأل الله جلت قدرته أن يوفقكم في مهامكم ويلهمكم السداد والنجاح لما فيه مصلحة بلادنا، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير:
نثمن عاليا المجهودات الجبارة المبذولة لربح رهان انعقاد المؤتمر الوطني الحادي عشر في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا

تلقيت ببالغ الابتهاج والاعتزاز النبأ السار لإعادة انتخابكم لولاية ثالثة، عن جدارة واستحقاق، كاتبا أول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في أعقاب المؤتمر الحادي عشر المنعقد في الفترة من 28 إلى 30يناير بصيغتين حضورية وتناظرية تحت شعار وفاء والتزام وانفتاح.
وقد كان بودي حضور أشغاله لولا إصابتي، كما تعلمون، بفيروس كورونا.
وبهذه المناسبة يطيب لي أن اتوجه إليكم بعبارات أحر التهاني والتبريكات على الثقة الكبيرة التي وضعتها المناضلات والنماضلون في شخصكم لمواصلة تعزيز بناء حزبنا وتقوية هياكله وتوسيع فضاءات العمل الاتحادي وتطويرها وتجديدها، مع الاستمرار في الدفاع عن القيم المؤسسة والهوية الدينامية للحزب التي تجمع بين الأفق الحداثي والتجذر في التربة الوطنية.
كما اثمن عاليا المجهودات الجبارة المبذولة لربح رهان انعقاد المؤتمر الوطني الحادي عشر في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، وبافضل الاساليب الرقمية من خلال الجلسات عبر منصة مركزية، و 12 منصة جهوية، و 3 منصات خارجية.
والله أسأل ان يمدكم بعونه ومدده ويمتعك بنعمه وأفضاله حتى تحققوا كل ما تصبون إليه من تقدم ورقي لحزبنا حتى يظل ذلك النبراس الوهاج على درب البناء الديمقراطي والمؤسساتي والعدالة الاجتماعية وإنجاز المشروع المجتمعي الحداثي والديمقراطي والتنموي ببلادنا.

التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية:

نتضرع إلى العلي القدير أن يوفقكم في مهامكم الحزبية والسياسية والاستمرار في النهوض بها بالكفاءة المعهودة فيكم

وبعد، بمناسبة إعادة انتخابكم كاتبا أول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أعضاء المكتب المسير والمجلس الإداري ومنتخبي وأطر ومستخدمي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية. أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأصدق الأماني. وأغلى التبريكات. متضرعا إلى العلي القدير ان يوفقكم في مهامكم الحزبية والسياسية. والاستمرار في النهوض بمهامكم القيادية الحزبية بالكفاءة المعهودة فيكم، والمساهمة في تنزيل الورش الملكي المتعلق بتعميم الحماية الاجتماعية والتغطية. الصحية الشاملة. وتكريس صرح التعاضد ببلادنا. كما أدعو الله عز وجل أن يكلل جميع مساعيهم بالنجاح والتوفيق والسداد في خدمة المصالح العليا للوطن والمواطنين. تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

حزب الاستقلال:
نسأل الله أن يمدكم بالتوفيق والنجاح لمواصلة مسؤوليتكم في الارتقاء بالعمل الحزبي والسياسي الذي يجمعنا وإياكم في تأطير وخدمة المواطنين والدفاع عن مصالح الوطن

على إثر إعادة انتخابكم كاتبا أول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، في أعقاب المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزبكم العتيد، يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن أخواتكم وإخوانكم في اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، أن أبعث إليكم بأطيب التهاني وأصدق المتمنيات على الثقة المتجددة التي حظيتم بها، سائلا المولى عز وجل أن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية، ويمدكم بالتوفيق والنجاح لمواصلة مسؤوليتكم في الارتقاء بالعمل الحزبي والسياسي الذي يجمعنا وإياكم في تأطير وخدمة المواطنين والدفاع عن المصالح العليا للوطن، وترسيخ المسار الديمقراطي ببلادنا.


بتاريخ : 05/02/2022