بطولة كرة السلة.. الكوكب يتحدى جمعية سلا واتحاد طنجة ينتظر الجيش الملكي في لقاء مثير

تحمل رابع دورات مرحلة الإياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة مواجهات قوية، يتقدمها لقاء اتحاد طنجة أمام الجيش الملكي، والكوكب المراكشي ضد جمعية سلا .
ويعرف الكوكب المراكشي أنه سيكون أمام صاحب الزعامة، وأن ما مهمته في هذه المواجهة تتطلب قوة البديهة والتركيز، في حين يرى السلاويون أن الفوز مهم جدا خارج الديار للحفاظ على مركز الريادة.
وتتطلب هذه المباراة من الجانبين إخراج ما في جعبتهما، بغاية الظفر بنقاط المباراة. هذه القمة ستجرى يوم الأربعاء 8 مارس الجاري بقاعة المحاميد بمراكش .
وسيضرب اتحاد طنجة، العائد بخفي حنين من فاس في مباراة الدورة السابقة، موعدا مع الجيش الملكي، المصر على مقارعة الكبار للبقاء في المراتب الأمامية، فماذا هيأ فريق البوغاز لكسب نقاط المباراة ؟، وهل بمقدور الجيش الملكي خلق المفاجأة؟
وسيحاول ليكسوس العرائش أن يحصل على نقط مباراته أمام الفتح الرياضي، الذي يتطلع هو الآخر إلى جمع أكبر عدد من النقط وتأمين حضوره في البطولة المصغرة.
وعرف أبناء العرائش جيدا مقومات فريق العاصمة الرباط، فهل يفلحون في صنع القرار وكسب الرهان، أم أن الزوار ستكون لهم كلمة الفصل؟
أمل الحاجب الرياضي، الذي مر من مرحلة فراغ مؤخرا، سيكون له موعد مع الرجاء الرياضي في مباراة متوازنة، حيث سيسعى الفريق الرجاوي إلى تحقيق فوزه جديد، لكن أبناء الحاجب لديهم كل الإمكانيات من أجل استعادة نغمة الانتصار.. فماذا أعد للضيوف للتغلب على أهل الدار؟
وسيكون الوداد الرياضي في مهمة عسيرة أمام مجد طنجة، حيث سيحاول الظفر بنقط الانتصار، الأمر الذي يعد بلقاء حماسي، سيما وأن الزوار يتواجدون في أحسن حالاتهم.
وبالنظر إلى أن الفريق الأحمر مازال يتأرجح بين الحضور والغياب، فإن كل أنصاره يتساءلون عن الوجه الذي سيظهر به في هذه المباراة.

البرنامج

n السبت
الوداد الرياضي – مجد طنجة (س 17)
اتحاد طنجة – الجيش الملكي (س 19)
أمل الحاجب – الرجاء الرياضي (س 17)
ليكسوس العرائش – الفتح الرياضي (س 18)
n الأربعاء 8 مارس
الكوكب المراكشي – جمعية سلا (س 18)
n ملاحظة
أولمبيك اليوسفية والمغرب الفاسي في راحة


بتاريخ : 04/03/2023