بعد إحالته على التقاعد.. أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات ينظمون حفلا تكريميا لفائدة المدير السابق

 

في بادرة تقدير وامتنان لما قدمه عبد الهادي بيوضة، المدير السابق لغرفة التجارة والصناعة والخدمات للمحمدية منذ 1993، قادما من بني ملال، حيث كان يشغل نفس المنصب والذي أحيل على التقاعد مؤخرا، نظم الأعضاء السابقون والحاليون للغرفة المذكورة، يوم 6 من الشهر الجاري بأحد فنادق المدينة، حفل تكريم، بحضور الأعضاء المذكورين وعدد من الأطر ورؤساء المصالح الخارجية وموظفي الغرفة، إضافة إلى عدد لا يستهان به من الضيوف من داخل المحمدية وخارجها.
تميز هذا الحفل بإلقاء عدد من الكلمات المؤثرة والمشيدة بنتاج عطاء الرجل المهني والمعرفي وكذا خبراته على مدى سنين خلت. ونتوقف في هذه العجالة عند كلمة حسن الراعي، باسم اللجنة المنظمة لنفس الحفل، حيث أشاد هذا الأخير بما قدمه بيوضة لفائدة الغرفة والمنتسبين إليها من رصيد وعطاء لا يمكن أن ينساه التاريخ الذي يعد أكبر شاهد.
من جهته، ألقى عبد الهادي بيوضة كلمة شكر وامتنان للجنة التي أشرفت على تنظيم هذا الحفل التكريمي ومعها الموظفين وكافة الحاضرين الذين أبوا إلا أن يشاركوه هذا الحفل.
نقول هذا، ونهنئ الرجل بتقاعده وبتكريمه، حيث نتمنى له مادام قد استثمر خبرته الطويلة في أن يصبح اليوم خبيرا محلفا لدى محاكم المملكة في التجارة، مسيرة مهنية موفقة في أشواطه الإضافية.


الكاتب : المحمدية- مراسلة خاصة

  

بتاريخ : 17/03/2020