بعد خسارته أمام الهلال السعودي: الوداد يغادر البطولة باحتجاج قوي على التحكيم

ودع الوداد الرياضي منافسات كأس الملك سلمان لكرة القدم من دور المجموعات، عقب انهزامه أمام الهلال السعودي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،أول أمس الأربعاء، برسم الجولة الثالثة للمجموعة الثانية. وسجل هدف الوداد الرياضي سيف الدين بوهرة (د 64)، فيما وقع هدفي الهلال السعودي سيرجي ميلينيكوفيتش سافيتش (د 41) وروبين نيفيز (د 66).
وتصدر السد القطري المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، متقدما على الهلال السعودي (4 نقاط) والوداد الرياضي والأهلي الليبي (برصيد نقطتين)
المباراة شهدت احتجاجات قوية من الوداد على قرارات الحكم العراقي الذي حرم لاعبي الفريق البيضاوي من هدف محقق في الدقيقة 55، سجله المدافع أبو الفتح، وبرر الحكم رفضه للهدف بوجود لمسة يد من طرف أبو الفتح قبل تسديده للكرة التي هزمت الحارس السعودي.
وكان الوداد في حاجة إلى الفوز أو التعادل ليضمن بطاقة التأهل للدور الموالي، ودخل مباراة يوم الأربعاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الملك سلمان للأندية البطلة، التي جرت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها السعودية،وكله حماس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية،إلا أنه واجه خصما عنيدا وفريقا منظما بشكل جيد،إلى جانب ضعف الحكم العراقي الذي جانبت العديد من قراراته الصواب. وبذلك، يكون الوداد قد أقصي من التظاهرة عقب الفشل في تخطي دور المجموعات، إذ اختتم المرحلة بنقطتين من تعادلين وخسارة.
جدير بالذكر أن الوداد كان قد استهل المنافسة في كأس الملك سلمان بالتعادل دون أهداف مع نادي السد القطري، في اللقاء الافتتاحي لهذه البطولة العربية، ثم تعادل بهدف في كل شبكة خلال الجولة الثانية ضمن المقابلة التي لعبها ضد نادي أهلي طرابلس الليبي.


بتاريخ : 04/08/2023