بعد مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية بالخليح العربي : راسيل المغربي تستعد لإطلاق ألبومها الغنائي

 

تستعد الفنانة المغربية راسيل المغربي لطرح جديدها الفني، وكشفت الفنانة راسيل المغربي لجريدة  «الاتحاد الاشتراكي»،أن هذا العمل عبارة عن أربع أغاني بأنماط و إيقاعات مختلفة، تماشيا مع التوزيع الجديد الذي نستمع إليه في الآونة الأخيرة من خلال الموجة الشبابية الرائجة حاليا.
وأوضحت أنها ستحل بالمغرب في الأيام المقبلة قادمة من الخليج و بالضبط من الكويت.
الفنانة راسيل المغربي من الفنانات الصاعدات في مجال الغناء و الطرب، وتؤكد أنها عشقت  الغناء منذ الصغر وكلها طموح من أجل إثبات حضورها في الساحة الفنية، حيث تتطلع لاكتساب قاعدة جماهيرية من مختلف بقاع الوطن العربي .
وقد سبق لها أن شاركت في العديد من الأعمال الدرامية بالخليج العربي مما أكسبها شهرة وسط  الجمهور الخليجي، مما جعلها تتلقى عروضا للتمثيل في هوليوود – تضيف – في ذات  التصريح.
وتكشف أنها من الفنانات اللواتي يوفقن بين العمل والموهبة، حيث تسعى للمضي قدما في تحقيق حلمها، وتعول في ذلك على جمهور بلدها الأم المغرب، الذي يعتبر – تقول – شعب طروبا و يعطي قيمة رمزية للفن بشتى أنواعه.
وصرحت الفنانة رسيل المغربي أنها شاركت في عدة اعمال فنية درامية في الوطن العربي متطلعة  للقدوم الى المغرب للاشتغال على ألبومها الجديد الذي سوف يضم عدة أغاني 100% مغربية بإيقاعات مختلفة ومع اسماء معروفة في الساحة الفنية المغربية و العربية.


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 13/04/2019