بعد هزيمة فريقه شباب المحمدية أمام الجيش الملكي .. المدرب فاخر يؤكد: لاعبو فريقي لم يخوضوا 16 حصة تدريبية

أرجع «امحمد فاخر» مدرب فريق شباب المحمدية الهزيمة التي تعرض لها فريقه يوم السبت أمام مضيفه الجيش الملكي بهدف للاشيء، إلى غياب لاعبيه عن عدد كبير من الحصص التدريبية التي سبقتن المباراة، إذ أوضح بهذا الخصوص:
«لم أكن انتظر من لاعبي فريقي أداء أكثر مما قدموه خلال هذه المباراة، نظرا لأننا لم نستفد إلا من 3حصص تدريبية، في حين لم ننجز 16حصة ،وكنت استخضرت الظروف التي يتهيأ فيها فريق الجيش الملكي،في مركزه» مقارنة مع ظروف فريقي».
وأضاف مدرب فريق شباب المحمدية: «كل هذا لم يمنعنا من أن نكون ندا لفريق الجيش الملكي،وكان بإمكاننا خلق الفارق لو لم تحرمنا العارضة من هدف مبكر».
وكان فريق الجيش الملكي قد سجل له هدف الفوز اللاعب «زكرياء فاتي»  من تسديدة من بعيد أخطا حارس شباب المحمدية تقدير  مسار الكرة ،و التي استقرت في الشباك .
وعرفت المباراة تفوقا ملحوظا لفريق الجيش الملكي،خاصة في الشوط الثاني، حيث عانى لاعبو فريق شباب المحمدية من نقص كبير في اللياقة اليدنية.
يذكر أنه وحسب أخبار متداولة من المحمدية،فقد خاض لاعبو شباب المحمدية إضرابا عن التداريب لأكثر من عشرة أيام سبقت مباراتهم بفريق الجيش الملكي،وذلك احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية من طرف المكتب المسير للفريق.


الكاتب : ع.النبسي

  

بتاريخ : 20/12/2021