تجديد الثقة في إينوس رئيسا لأولمبيك مراكش

 

جدد الجمع العام العادي لنادي أولمبيك مراكش لكرة القدم، الممارس بالقسم الأول هواة، الثقة في أحمد إينوس رئيسا لولاية ثانية على رأس إدارة الفريق.
وبسط الرئيس في كلمته الافتتاحية لهذا الجمع، الذي عرف حضور 17 منخرط من أصل 23، أهم الإكراهات التي واجهها طيلة الموسم الماضي، خاصة تداعيات جائحة وباء كورونا، التي أثرت بشكل كبير على الفريق على المستوى المادي، زيادة على تجاهل المجالس المنتخبة دعم الأولمبيك ماديا، مما دفع بالرئيس وأعضاء مكتبه إلى الاقتراض لسد حاجيات الفريق من منح ورواتب شهرية ومصاريف المباريات داخل وخارج مراكش، الأمر الذي فوت على الفريق فرصة التنافس على الصعود.
أما التقرير الأدبي، فبدوره انصب على الإكراهات التي أرخت بظلالها على الفريق طيلة الموسم المنصرم، زيادة على مشاق التنقلات البعيدة المسافة، منوها بتضحيات جميع مكونات الاولمبيك من مسيرين وطاقم تقني ولاعبين وعطوفين، مؤكدا على أن المردودية كانت إيجابية، حيث احتل الفريق مكانة مشرفة.
أما التقرير المالي فتطرق لمداخيل ومصاريف موسم 2020 – 2021، حيث سجل عجزا بقيمة 43 مليون درهم.
وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع، تمت المصادقة أيضا على مشروع إنشاء مدرسة لأولمبيك مراكش للفئات العمرية. ورغم قلة الإمكانيات فإن مسؤولي الفريق مصممون ومتحمسون لهذا المشروع.
وناشد مسيرو الأولمبيك جميع المسؤولين عن الشأن الرياضي المراكشي بمد الفريق بالدعم المادي الكافي، حتى يتسنى له لعب الدور المنوط له على أكمل وجه.


الكاتب :  م.فلال

  

بتاريخ : 01/11/2021

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *