تحضيرا لنهائيات كأس أفريقيا للأمم:انطلاق معسكر المنتخب الوطني ومباراة إعدادية الأحد المقبل

دخل المنتخب الوطني بداية من يوم الاثنين فاتح يناير، تجمعا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة. ويواصل عدد من اللاعبين التوافد على مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وكان عطية الله، الشيبي، الخنوس، سايس، أول من وصل إلى المعسكر.
وفي حدود صباح أمس الأربعاء،يكون كل اللاعبين قد التحقوا بمقر معسكر المنتخب الوطني،باستثناء أشرف حكيمي الذي من المنتظر أن يصل صباح يومه الخميس، بعد أن نال ترخيصا استثنائيا بمشاركة فريقه باريس سان جيرمان في مباراته التي خاضها أمس الأربعاء أمام تولوز.
وخاض المنتخب الوطني أول أمس الثلاثاء،  حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم تحضيرا لمنافسات كأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023.
و ركز وليد الركراكي مدرب النخبة الوطنية خلال هذه الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة و نصف، على العديد  من الجوانب التقنية و التكتيكية.
و سيخوض أسود الأطلس خلال هذا التجمع الإعدادي مباراة إعدادية أمام منتخب غامبيا ، وذلك يوم الأحد المقبل .
للإشارة،تخوض النخبة الوطنية النسخة المقبلة من كأس إفريقيا للأمم منافسات الدور الأول في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الكونغو الديموقراطية، زامبيا و تنزانيا.
للتذكير، فقد تشكلت قائمة اللاعبين الذين وجه لهم المدرب وليد الركراكي الدعوة للالتحاق بالمعسكر الإعدادي الحالي من :
الحراس: ياسين بونو ومنير الكجوي المحمدي والمهدي بنعبيد، والدفاع: رومان سايس، نايف أكرد ،أشرف حكيمي ،نصير مزراوي ،يحيى عطية الله، يونس عبد الحميد ،شادي رياض ،عبد الكبير عبقار ومحمد الشيبي.
وسط الميدان: أمير ريشارلدسون ،سفيان أمرابط ،أسامة العزوزي ، سفيان أملاح، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي ،إسماعيل صيباري وأمين حارث.
الهجوم: يوسف النصيري ،أيوب الكعبي ،طارق تيسودالي، حكيم زياش، أمين عدلي ،عبد الصمد الزلزولي وسفيان بوفال.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 04/01/2024