تربص تدريبي لانتقاء أبطال التكواندو

نظمت الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو أيام 25-26 و 27 دجنبر الجاري، ب بوزنيقة، معسكرا تدريبيا لفائدة الفريق الوطني المغربي للتايكواندو فئة الشبان(صنف الذكور)،وذلك بهدف التنقيب عن الأبطال الذين سيتم إدماجهم في المشروع الأولمبي (2024-2028) الخاص بجامعة التايكواندو.
و عرف هذا المعسكر حضور 17 لاعبا متوجين بلقب بطل أو وصيف بطل المغرب في كل الأوزان وقد خضعوا لتحاليل الفيروس كوفيد 19 للحد من انتشار وباء كورونا المستجد و التي جاءت كل نتائجها سلبية بالنسبة للأبطال أو الطاقم المسؤول عن هذا التربص. وأشرف على المعسكر الانتقائي أطر وطنية شابة متمرسة داخل منظومة التايكوندو المغربي الأساتذة:مصطفى العمراني، بدر سماعيلي ومونية ملغاغ.
للإشارة، وحسب بلاغ للجامعة،تعتبر هذه المرحلة أولية ستليها مجموعة من المراحل الأخرى الخاصة بالإناث و التي ستنظم أيام 1-2 و3 يناير 2021 بنفس المركز. كما ستنظم الجامعة مرحلة خاصة بالأبطال والبطلات الحاصلين على الميداليات النحاسية في غضون شهر يناير المقبل إضافة إلى مرحلة خاصة بأفضل المنتقين من الصنفين معا.و يعتبر هذا المعسكر التدريبي هو بداية مسار رياضي انتقالي سواء من مرحلة الشبان إلى مرحلة الكبار أو إكمال مسار الخاص بالشبان بالنسبة لمواليد سنة  2004 أو 2005 .


بتاريخ : 29/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *