تشيلسي ينسحب من صفقة حكيمي

أصبح الطريق ممهداً أمام باريس سان جيرمان، من أجل إتمام التعاقد مع الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار نادي تشيلسي بالانسحاب من الصفقة نهائياً.
واشتعل الصراع بين ناديي باريس سان جيرمان وتشيلسي منذ شهر تقريباً، من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن لإنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأصبح نادي إنتر ميلان مجبراً على تحقيق ربح مادي يصل إلى 100 مليون يورو، قبل حلول 30 يونيو، بسبب القروض التي قام مالك النادي بالحصول عليها، وهو الأمر الذي دفع كونتي لمغادرة “النيراتزوري” رغم تحقيقه لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.
وحاول تشيلسي خطف أشرف حكيمي قبل باريس سان جيرمان، من خلال تقديم 55 مليون يورو، إضافة إلى بطاقة ماركوس ألونسو لإقناع إنتر ميلان بالموافقة على بيعه، لكن النادي الإيطالي يرغب في الحصول على الأموال فقط.
ولا ينوي نادي تشيلسي دفع قيمة تصل إلى 70 مليون يورو للحصول على حكيمي، مما دفعه لمحاولة إدخال بعض لاعبيه كجزء من الصفقة، وهو ما رفضه إنتر ميلان لينسحب “البلوز” من السباق.
وبذلك، فإن وصول أشرف حكيمي إلى سان جيرمان مسألة وقت، في ظل موافقة النادي الفرنسي على دفع 70 مليون يورو، إضافة إلى بعض المتغيرات التي تصل إلى 10 مليون يورو.

 


بتاريخ : 28/06/2021