تصريح مدربي الرجاء والزمالك

جمال السلامي مدرب الرجاء:

أشاد جمال السلامي، في المؤتمر الصحفي الذي تلا اللقاء بأداء لاعبي الرجاء، رغم الهزيمة أمام الزمالك المصري،وقال: «أنا جد فخور بأداء اللاعبين وأهنئهم على ما قدموه اليوم. بعد العديد من الظروف التي واجهها الفريق، أبرزها الإصابات، فإن الجميع قدم أداء جيدا».
قبل أن يشير: «نتيجة غير عادلة نظرا لمجريات المقابلة، اليوم كنا نستحق التعادل، والقرارات حرمتنا من ركلة جزاء واحدة على الأقل. أشكر اللاعبين، كان هناك تراكم للمباريات، واليوم كنا الأفضل في المباراة، والكل شاهد فريقا واحدا (الرجاء) فوق الملعب».
ثم اختتم حديثه قائلا: «غابت عنا التجربة.. في الشوط الثاني سيطرنا على مجريات المقابلة. ليس لدي أي عتاب على أي لاعب. هناك مباراة العودة إن شاء الله»، في إشارة إلى أن فريقه سيحاول البحث عن التأهل في القاهرة.

جايمي باتشيكو مدرب الزمالك :

وهنأ جايمي باتشيكو مدرب الزمالك لاعبيه على الأداء العالي الذي قدموه مشيرا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة الرجاء: «أهنئ لاعبي فريقي على أدائهم رغم أنهم خاضوا خمس مباريات في 15 يوما، نحن الآن نعيش فترة مابين الشوطين قبل لعب مباراة الإياب».
وأضاف: «علي الاعتراف بأن الرجاء فريق قوي بلاعبين رائعين، لهم كل الاحترام والتقدير، لكننا كنا الأكثر تنظيما وذكاء في مواجهة اليوم».
وبهذا الفوز، عاد الزمالك بنتيجة إيجابية من قلب البيضاء،في انتظار مباراة الإياب التي ستجرى على الأراضي المصرية، يوم السبت المقبل.
يشار إلى أن الرجاء سيسافر للعاصمة المصرية القاهرة غدا الأربعاء عبر طائرة خاصة.
وواصل: «نحتاج دائما للحظ الذي كان حليفنا اليوم، لا بد للاعبين أن يكتشفوا معنى المعاناة، وأن يتعلموا الحفاظ على النتيجة، سنستعد لمباراة الإياب التي ستكون أصعب».
واختتم: «حلمنا بطبيعة الحال يتمثل في الوصول للمباراة النهائية، لا زالت أمامنا خطوة واحدة، فلا شيء حسم بعد».
أنس بنحديد ( صحفي متدرب)


بتاريخ : 20/10/2020