تغييرات جديدة في الطاقم التقني لفريق الوداد

أعلنت إدارة فريق الوداد البيضاوي عن تغيير على مستوى الإدارة التقنية للفريق، بالتحاق الثنائي عبد الإله صابر وعبد العالي العلوي السليماني بالطاقم التقني.
وجاء هذا التغيير، حسب بلاغ للفريق الأحمر، نزولا عند رغبة المدرب زوران مانولوڤيتش، و»بعد اجتماع وجلسات تقييم وتدارس لنشاط الفريق الأول مع الرئيس سعيد الناصري»، حيث تقرر حسب المعايير التي حددها المدرب، انتداب واعتماد طاقم تقني جديد، يتكون من عبد الإله صابر مدربا مساعدا و عبد العالي العلوي سليماني معدا بدنيا ومحمد بنعطي مروضا بدنيا، بالإضافة إلى سعيد بادو مدربا لحراس المرمى.
وخلا الفريق التقني الجديد للمدرب زوران من المدرب المساعد فؤاد الصحابي، الذي طبع التوتر علاقته بالمدرب الصربي منذ تعيينه، حيث كان قد أبعده عن كرسي الاحتياط، وتعويضه بموسى انداو، قبل ان يضطر إلى إعادته بقرار من الرئيس، بعد الإقصاء الدراماتيكي أمام الرجاء في كأس العرب، لكنه عاد ليتخلى عنه من جديد، بعد الفراغ الذي سجل على مستوى الطاقة التقني، باستقالته المدرب المساعد البوسني عدنان، وقيام زروان بتحضير لاعبيه بدنيا لمواجهة الأوصيكا يوم الأربعاء الماضي، في مشهد أثار استياء المحبين الوداديين.
وأشار بلاغ الوداد الذي عممه على صفحته الرسمية إلى أنه تم تكليف المدرب زوران بتحديد أماكن الخصاص من أجل إجراء انتدابات لتطعيم الفريق في الأيام المقبلة».
وألمح البلاغ إلى أن الرئيس سعيد الناصري شدد «على ضرورة التحلي بكامل المسؤولية وفرض الانضباط وروح الالتزام داخل المجموعة، لتشريف قميص نادي الوداد والرقي لانتظارات جماهيره الكبيرة». مؤكدا أن «النادي مستعد دائما لتوفير أفضل ظروف العمل للطاقم التقني واللاعبين بهدف التألق في الاستحقاقات المقبلة».
عبد الاله صابر :
« هدفي أن أعطي للوداد التجربة التي قضيتها خارج أرض الوطن و مع المنتخب، هذه الفترة تعتبر أصعب لأن الوصول للقمة سهل لكن الحفاظ عنه هو الأصعب»
« رسالتي للجمهور هي أننا سنقوم بمجهوداتنا الكاملة لكي يكون الجميع سعيدا و لكي نلبي طلبات الجمهور الودادي»