تفاعل كبير مع أغنية لاعب المقاولون العرب المصري لتكريم الطفل المغربي ريان

أكد حسن الشامي نجم المقاولون العرب المصري أن هناك تفاعلا كبيرا مع أغنية ريان علاوة على تلقيه عدة رسائل من أشقائه بالمغرب.
وكان حسن الشامي مدافع المقاولون قام بتأليف كلمات أغنية وأهداها لروح  الطفل ريان المغربي بعد مأساة الطفل المغربي ريان ذو الـ 5 سنوات والتي مازالت تتردد صداها، رغم مرور نحو أسبوع على إعلان وفاته.
وكتب حسن الشامي في تعليق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الحمد لله الناس متفاعلين جدًا وجاءتنى رسائل كتير من الأخوه المغاربة وناس كتير في الوطن العربي كله».
وأضاف: «فعلًا ريان أثر في الناس كله.. ربنا يصبر أبوه وأمه».
وأصبح الشامي حديث الصحافة العربية وبالأخص المغربية وقال حسن الشامي في تصريحات صحافية إنه وجد نفسه ماضيًا في كتابة كلمات الأغنية بعدما علم بتفاصيل قصة ريان.
وأضاف: «كنت أرفض مشاهدة فيديوهات الطفل في البئر، لكن ابنتي بالمصادفة أرتني أحد المشاهد.. لم أستطع المقاومة.. في اليوم الموالي وجدت نفسي أكتب وكأنني أكتب عن ابني، وتطلب الأمر ساعة واحدة فقط لإنهاء العمل».
وتابع اللاعب قائلًا إنه يؤلف الأغاني ذات الطابع الاجتماعي منذ فترة دون أن يخرجها إلى النور، مشيرًا إلى أنه كتب أغنية عن العم حارس، عامل مستودع ملابس الأهلي، وألف أغنية عن الأبطال الفلسطينيين الذين هربوا من سجن جلبوع.
وأختتم: «أتمنى إيصال رسالة إلى العرب أننا وطن واحد، وأغنية الملاك ريان لقيت ردود فعل جميلة.. أتمنى لوالديه الصبر والسلوان».


بتاريخ : 17/02/2022