تم تصوير أغلب مشاهده بالمغرب.. «The Old Guard»لـ تشارليز ثيرون يدخل قائمة أكثر 10 أفلام متابعة على الإطلاق

دخل فيلم «The Old Guard» ، للنجمة العالمية تشارليز ثيرون ، قائمة « نيتفليكس « لأكثر 10 أفلام أصلية تم مشاهدتها على الإطلاق، بعدما شاهد الفيلم 72 مليون أسرة في الأسابيع الأربعة الأولى.
و قالت « نيتفليكس « أيضًا أن مخرجة الفيلم جينا برنس – بيثوود هي أول مخرجة من ذوات البشرة السوداء تدخل قائمة العشرة الأوائل.
و طرح الفيلم في 10 يوليوز الجارى على المنصة، و وصلت مدة عرضه إلى ساعتين، و الذي تم تصوير جزء كبير منه بـ مدينة مراكش بالمملكة المغربية.
فيلم «  The Old Guard « مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة التى قام بتأليفها جريج روكا، ومن إخراج جينا برينس بايثوود، مخرجة أفلام  LOVE & BASKETBALL, BEYOND THE LIGHTS .
و يدور الفيلم حول مجموعة سرية و مترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندى ( تشارليزثيرون ) يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، و يحاربون منذ قرون لحماية العالم.
و حين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، و تتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الأمر يعود إلى أندى و نايل ( كيكى لاين ) أحدث الجنود انضماماً للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التى يفرضها هؤلاء الذين يحاولون نسخ قدراتهم و التربح من ورائها مهما كلف الثمن.


بتاريخ : 22/07/2020