ثمن نهائي كأس العرش ..الفتح يواجه أولمبيك آسفي في لقاء قوي

 

تتواصل منافسات ثمن نهائي كأس العرش لموسم 2021 – 2022، يومه الجمعة، حيث قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء ثلاث مؤجلات، بداية من العاشرة ليلا.
وهكذا، سيكون الفتح الرياضي على موعد أولمبيك آسفي في لقاء قوي ومثير، حيث سيحاول كل طرف استغلال إمكانياته البشرية والتقنية لتأمين العبور، وضرب موعد مع الجيش الملكي في ربع النهائي.
وتشكل الكأس الفضية غاية الفريقين معا، وتحديدا القرش المسفيوي، الذي يبحث عن دخول التاريخ، مراهنا في ذلك على المعنويات العالية للاعبيه، الذين أظهروا مستويات جد محترمة تحت قيادة المدرب المصري طارق مصطفى، لكن الفريق الرباطي سيدخل اللقاء مسلحا بعاملي الأرض والجمهور.
وبملعب العبد بالجديدة، سيكون الدفاع المحلي، الذي يقدم عروضا متواضعة بالدوري الاحترافي، على موعد مع شباب بنجرير، أحد ممثلي أندية القسم الثاني، والذي سيحاول جاهدا خلق المفاجأة، لكن المدرب التونسي لسعد الشابي لن يقبل بأي تواضع جديد، خاصة وأنه تجرع مرارة الهزيمة في خمس مباريات متتالية بالدوري الاحترافي.
وإلى مركب الفوسفاط، يشد نهضة بركان الرحال لمواجهة الأوصيكا، في لقاء ملغوم.
وإذا كان الفريق الخريبكي يعيش أوضاعا غير مستقرة على مستوى الدوري الاحترافي، الذي يحتل فيه الرتبة ما قبل الأخيرة، وكذا المشاكل التي تفجرت في الآونة الأخيرة مع مدربه البرتغالي، الذي اختار الرحيل دون اتفاق مع الإدارة، فإنه سيعمل جاهدا على تقديم كل ما يتوفر عليه من مؤهلات لتجاوز العقبة البركاني.
في المقابل مازالت الجامعة لم تحدد بعد موعد مباراتي حسنية أكادير أمام الرجاء ، واتحاد طنجة أمام الوداد الرياضي.
البرنامج

الجمعة 31 مارس 2023
الفتح الرياضي – أولمبيك آسفي
الدفاع الجديدي – شباب بنجرير
أولمبيك خريبكة – نهضة بركان


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 31/03/2023