جديد الفنانة المغربية سامية ساهرين وفير و يشمل مجالي التمثيل والغناء

 

تصور الفنانة المغربية سامية ساهرين، حاليا، حسب حوار قصير خصت به جريدة « الإتحاد الإشتراكي «، فيلما قصيرا من بطولتها، و هو فيلم يعالج الاضطرابات النفسية التي قد تمر منها النساء، و الهلوسة التي قد تنتج على بعضها، و كذا الكآبة التي قد تصبن بها بعد فشل علاقة عاطفية أو أي شيء قد يؤثر على نفسيتهن، و ذلك من خلال سرد قصة سيدة لم تتقبل وفاة زوجها التي كانت شديدة الولع به، مما جعلها تعيش حياتها كما لو أنه لازال على قيد الحياة.
وأضافت سامية في حوار معنا على هامش تظاهرة فنية شهدها الغولف الملكي بالدار البيضاء ليلة الجمعة 6 دجنبر، بأنها تحب الأدوار الدرامية.
و في إطار التمثيل دائما، تقول سامية بأن هناك مشروع عمل جديد مع مخرج مغربي شهير، ستعلن عن تفاصيله عند إتمامه، أما في ما يخص مجال الغناء، فقد صرحت الفنانة الشابة بأن هناك ثلاثة أعمال فنية جديدة، ستعرف النور مستقبلا: أولاها أغنية من كلماتها ولحنها بعنوان «ديما زربان»، وهي أغنية مغربية بإيقاعات خليجية، واستطردت أن هذا العمل منجز لا ينقص إلا تصوير « الكليب « الخاص به، ثم أغنية بكلمات مصرية، ومن لحن وتوزيع الفنان المغربي النوري.
أما الأغنية الثالثة، فهي أيضا مع الفنان النوري، إلا أنها من كلماتها وتختلف عن أغنيتها الأولى «هذا غير كلام»، وإيقاعها على شكل موسيقى الراي.


الكاتب : سهام القرشاوي

  

بتاريخ : 14/12/2019