جماهير وجدة تحتج على المدرب بنمسعود بعد الهزيمة أمام رجاء بني ملال

 

تأثر كثيرا محمد بنمسعود، مدرب الاتحاد الإسلامي الوجدي، بخسارة فريقه أمام مضيفه رجاء بني ملال بعد نهاية المباراة التي جمعتهما بالملعب الشرفي ببني ملال، برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية الثانية.
فقد اجهش بنمسعود بالبكاء بعد سماعه احتجاجات الجمهور الوجدي، الذي رافق فريقه إلى بني ملال، و م يصرخون في وجهه بكلام سيء محملينه هزيمة الفريق. ورغم ذلك أدلى للجريدة بتصريح مسؤول وراقي معترفا بقوة الفريق الملالي، ومؤكدا بأن فريق عين أسردون كان الأقوى ويستحق الفوز، مضيفا بأنه يستغرب لكونه لا ينافس على الصعود هذا الموسم.
كلام المدرب بنمسعود يلخص جيدا هذه المباراة، التي حضرها حوالي 4000 متفرج، من بينهم 100 مشجع للفريق الوجدي، وأدارها الحكم مصطفى كشاف.
وبعد 20 دقيقة على انطلاق المباراة بسط فريق عين أسردون سيطرته على أطوار الشوط الأول، متحكما في وسط الميدان بفضل لاعبيه زهير المحمدي ومحمد هلالي ويوسف الرياني، الذين مدوا بكرات جيدة المهاجمين كمال الصالحي وريكاردو، الذي ضيع فرصة سانحة في د 13 بقدفة ضعيفة، بينما استغل الصالحي تمريرة عالية وحولها برأسية مركزة داخل شباك الحارس الوجدي عمر بويسي في د 33، معلنا هدف السبق للمحليين.
وفي المقابل ضيع زكرياء اجوغلال في د 38  فرصة انفراده بالحارس الملالي زكريا بنعبو وسدد فوق المرمى. بعدها طرد الحكم كشاف المدرب البكاري، إثر احتجاجه عليه بدعوى أنه لم يعلن على خطأ لصالح الملاليين قبل تلك الفرصة، لينتهي هذا الشوط بتقدم المحليين.
وفي الشوط الثاني، ورغم التغييرات التي قام بها المدرب بنمسعود، واصل الملاليون ضغطهم متحكمين في إيقاع المباراة مقابل بعض التسديدات من بعيد التي نهجها الوجديون بواسطة كل من إبراهيم عمري في د 65 والبديل كريم فرحون في د 74، دون أن تشكل خطرا على المرمى الملالي. ليستغل الهداف رضوان الكروي تمريرة جيدة من الصالحي ويتوغل داخل المربع، واضعا الكرة  بهدوء في شباك الحارس بويسي في د 76، مسجلا الهدف الثاني. هدف قضى على أي طموح للضيوف ومنح للملاليين جرأة اللجوء إلى اللعب الاستعراضي تحت تشجيعات جمهورهم. لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق عين أسردون نتيجة وأداء، رافعا رصيده إلى 40 نقطة محتفظا بالصف الخامس، في حين تجمد رصيد اتحاد وجدة في 43 نقطة في الصف الرابع. وبهذه النتيجة واصل الفريق الملالي نتائجه الجيدة، رافعا رصيده من الأهداف إلى 44 هدفا كأحسن هجوم في البطولة، كما صرح بذلك المدرب البكاري بعد نهاية المباراة، والذي هنآ لاعبيه على أداء هم الجيد مؤكدا بأن فريقه يكون قويا أمام الفرق الكبيرة.


الكاتب : أ - عبد العاطي 

  

بتاريخ : 22/05/2024