جمعية الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي تساهم بمبلغ 200 ألف درهم

أكد المكتب المركزي لجمعية الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي​​​​​​​​​ أنه تفعيلا للقرار الذي اتخذه «المجلس الإداري» عبر وسائط الاتصال المتاحة، سيتم تنفيذ اقتراح «المكتب المركزي» بإيداع مبلغ 200  ألف درهم مساهمة من «جمعية الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي» في الصندوق رقم 126 الخاص بتدبير الآثار المترتبة عن زلزال الحوز في الحساب البنكي المفتوح لدى بنك المغرب باسم الخازن الوزاري لدى وزارة الاقتصاد والمالية.
ووعيا من جمعية الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي بأن عملية إعادة البناء والتأهيل المجالي والاقتصادي والاجتماعي والنفسي تتطلب تعبئة شاملة ومسترسلة في الزمان لكل الطاقات الحية ببلادنا، يعبر أعضاء المجلس الإداري والمكتب المركزي للجمعية عن استعدادهم للقيام بخطوات أخرى من أجل المشاركة في هذه التعبئة .
وتقدمت الجمعية بخالص العزاء للأهالي المكلومة، وترحمت على الموتى متمنية الشفاء العاجل للجرحى؛ محيية بحرارة الأطقم الطبية وجميع فرق الإنقاذ المدنية والعسكرية العاملة على إيصال المساعدات ومواصلة جهود البحث عن المفقودين تحت الأنقاض.
وعبر البلاغ عن اعتزازه بالتعبئة الجماعية للشعب المغربي وبمهنية التغطية الصحفية والإخبارية بصفة عامة، وثمن عاليا كل الإرادات والمبادرات الوطنية والدولية للمساهمة الفعالة في عملية الإنقاذ ومواجهة وتدبير آثار هذا الزلزال المدمر.


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 19/09/2023