جمعية رسالة الفن بوجدة تطلق مسابقة أفضل محتوى مرئي خلال الحجر الصحي

أعلنت جمعية “رسالة الفن” بوجدة، بالتنسيق مع برنامج مشاركة مواطنة لدعم المجتمع المدني بالمغرب الممول من طرف الاتحاد الأوربي، عن انطلاق مسابقة “لقطارات Laqat’Art” لأحسن محتوى مرئي إبداعي من داخل المنزل.

وتهدف هذه المسابقة، حسب ما ورد في بلاغ صحفي توصلت “الاتحاد الاشتراكي” بنسخة منه، إلى تشجيع الشباب على إنتاج مقاطع فيديو منزلية تحاكي أنشطتهم المنزلية خلال فترة الحجر الصحي، وذلك تماشيا مع المجهودات الرامية إلى تحسيس المواطنين بأهمية الجلوس في المنازل وفعالية هذا الإجراء الاحترازي للحد من تفشي جائحة كورونا.
وأضاف البلاغ بأن مسابقة “لقطارات” تدخل في إطار الأنشطة الهادفة لتكوين وتحسيس الشباب حول “أهمية وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة للتعبير والمشاركة الفعالة ونشر قيم المواطنة، المندرجة تحت برنامج مشروع أكاديمية صناعة المحتوى الرقمي الممول من طرف الاتحاد الأوربي من خلال برنامج دعم المجتمع المدني بالمغرب- مشاركة مواطنة”.
هذا، وسيحظى الفائزون الثلاثة في المسابقة، التي ستنطلق من الأربعاء 15 أبريل الجاري إلى غاية 30 من نفس الشهر كآخر أجل للمشاركة، بفرصة إمضاء عقد مع مشروع الأكاديمية يخول لهم “إنتاج برامجهم داخل استوديو الأكاديمية الاحترافي المجهز بأحدث وسائل إنتاج المحتوى المرئي”.


الكاتب : سمیرة البوشاوني

  

بتاريخ : 14/04/2020

أخبار مرتبطة

لقي شاب ينحدر من مدينة عين بني مطهر حتفه غرقا بمنتجع كفايت باقليم جرادة. وأكدت مصادر من عين المكان للجريدة

أطلقت بساحة الوحدة بكورنيش أكادير، يوم الجمعة 21 يونيو2024، حملة ترويجية مسماة «أزوول أكادير» من أجل تسويق المؤهلات السياحية التي

 سلا .. رصاص شرطي  يوقق  جانح له كلب من فصيلة شرسة  استعمل موظف شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، الإثنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *