جنات تطلق أغنية مغربية «وحدة وحدة» وتصرح لجريدة الاتحاد الاشتراكي : الأغنية رومانسية تليها أعمال أخرى وسعيدة بتجدد لقائي مع الجمهور في مهرجان موازين

 

أطلقت النجمة جنات مهيد، أحدث أعمالها الغنائية، ويتعلق الأمر بأغنية مغربية، بعنوان “وحدة وحدة”.
العمل الفني الجديد، تعاملت فيه جنات مع شريف شادي، على مستوى الكلمات واللحن، ومع يوسف حسين، على مستوى التوزيع، أما المكس والماستر فكان لماهر صلاح.
وكشفت الشحرورة جنات في تصريح لجريدة الاتحاد الاشتراكي، أن الأغنية المغربية الجديدة التي أطلقتها مؤخرا، تتغنى بالحب، وهي أغنية رومانسية، مشددة على أن هذه الأغنية المغربية ستليها أغاني مغربية أخرى ،ستتعامل فيها مع عدد من الأسماء المبدعة،وتتطرق إلى مواضيع مختلفة.
وأعلنت جنات في ذات التصريح، عن سعادتها الغامرة في تجدد لقائها مع الجمهور المغربي في محطة مهرجان موازين إيقاعات العالم، وهي المحطة التي ستقدم فيها المطربة جنات باقة من الأغاني التي تحرص كما تقول أن تختارها بتنسيق مع جمهورها العريض.
الأغنية الجديدة، أغنية عاطفية تتغنى بالحب وتأثيره على النفس البشرية ، حيث يصف موضوع هذا العمل الفني ،الإحساس الذي ينتاب المرء حين يلج عالم الحب والغرام ،كخفقان القلب مثلا ،إذ تقول الكلمات :” قلبي ضرب دقه وحده وحده وحده
والفتو وربيت الكبده وحده وحده
ومعرفت كيفاش جرالي وحده وحده
معرفت نمشي ولا نوقف قلبي ولا يرجف بعقلي دايره روايات لحكايه معايا سالات
حبيتو وبغيتو انا قولو قولو
وشفتو معرفت انا فين قولو قولو
وداني وادنا دنا حبيبي
نهاري ليوم باين زوين باين زوين حبيبي
العين تشوف والقلب يحس هكدا كتبدا
وراه لغرام معنو حس والعشق ولابده
جاني على الكانه والخاطر أنايا بعده
ماهيا إلا ثواني خيالي سافر وداني معرفت واش أنا كنحلم حالي مابقا يتفهم”
وكانت المطربة جنات قد أعلنت عن مشاركتها في مهرجان موازين ،يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 بمنصة النهضة بالرباط،حيث نشرت مقطع فيديو عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عبرت فيه على أنها “متحمسة جدا للغناء أمام جمهوري في بلدي الحبيب، ساعدوني في اختيار الأغاني اللى عايزين تسمعوها”.ويعتبر مهرجان موازين – إيقاعات العالم من أبرز الأحداث الثقافية في المغرب، حيث تأسس في عام 2001 ،ويعد المهرجان الذي ينظم تحت رعاية الملك محمد السادس، فضاء هاما لهواة الموسيقى في المملكة ويعتبر واحدا من أكبر المواعيد الثقافية في العالم.
يتميز مهرجـان موازين بتقديم برمجة متنوعة تجمع بين ألمع نجوم الموسيقى العالمية والمغربية والعربية،.. حيث يجعل من مدينتي الرباط وسلا مكانا للقاءات مميزة بين الجمهور ونخبة من الفنانين المرموقين.
وكشفت المطربة جنات مؤخرا، أنها تعتزم طرح عمل فني جديد، عبارة عن أغنية سينغل بعنوان “خلصتني”، وعملت رفقة الطاقم الفني من الانتهاء من مراحل تسجيل هذه الأغنية.
ونشرت الشحرورة جنات ، صورة لها أثناء توقيع عقد الأغنية، وهي الصورة التي كانت مرفوقة بتعليق لها تقول فيه “قريبا أغنية خلصتني”.
وكانت جنات قد أصدرت أعمالا فنية لاقت نجاحا كبيرا، كما كان آخر أعمالها أغنية بعنوان “بنعيش مع ناس”،من كلمات محب غبور، ألحان بهاء عبد الهادي، توزيع يوسف حسين، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.
من جهة أخرى، أعلنت جنات خلال إحدى تصريحاتها الإعلامية استعدادها لاقتحام مجال التمثيل، هذا العام، وصرحت قائلة “أعمل حاليا على دراسة مشاريع سينمائية، وسأدخل عالم السينما هذا العام، وقد تتضمن الأعمال أغاني تحتل مكانة خاصة في الأفلام”.


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 15/06/2024