جنات تعلن تمردها وتعيد ذكرى أم كلثوم في «أنا في انتظارك»

أفادت تقارير فنية مصرية أن المطربة المغربية جنات مهيد المقيمة بأرض الكناة مصر احتفلت بإطلاق ألبومها الجديد «أنا في انتظارك» الذي يتضمن (11 أغنية) ذات أنماط موسيقية مختلفة تم اختيارها من جانب المطربة والجهة المنتجة كي تفي بأذواق الجمهور المختلفة وتواكب اختلاف آرائهم.
وأضافت أن الألبوم جاء بعد غيابها أربع سنوات عن إصدار أي ألبوم رسمي، ويحمل عنوانه «أنا في انتظارك» اسما مشابهًا لأغنية كانت، قد قدمتها «كوكب الشرق» السيدة أم كلثوم بصوتها، ولأن البعض أعتقد أن جنات أعادت أغنية أم كلثوم بصوتها، نفت الأمر موضحة- تقول التقارير- أنها عندما كان عمرها ثلاث سنوات أحبت أغنية أم كلثوم وغنتها في صغرها وما أن كبرت، ظلت ذكريات تلك الأغنية تلازمها وتدغدغ مشاعرها إلى أن عرضا عليها الشاعر شادي نور والملحن بلال سرور وتوزيع هاني ربيع، فأحبتها وغنتها واختارتها عنوانا لألبومها لتفائلها بالاسم ذاته.
وأكدت جنات، في تصريحات صحافية بمناسبة إطلاق ألبومها هناك بمصر، بأنها تمردت في ألبومها الجديد على موضوعات الأغاني التي تقدمها، فهي في أغنية «اللي تشوف» التي كتبها الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان محمد رفاعي، وتوزيع توما ، تقول للرجل :»اللي تشوفه، لو راحتك في بعادك عني انساني وروح، اللي تشوفه اللي ما بانش زمان دلوقتي أهو بان بوضوح.. يعني كفاية كلام نتكلم اصلا ليه.. جرحك بعد شوية وقت مسيره يروح.. لا هقولك استنى شوية ولا هتشوف دمعتي في عينيا.. لا اجي عليك ولا تيجي عليا.. عايز تمشي الباب مفتوح».
أيضا في أغنية «الظالم» من كلمات سلامة علي، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب ، تخاطب الرجل بتحدي وعنفوان مغردة: «هتنام ازاي يا ظالم .. ولا تحس بسعادة .. وانت الجرح اللي سايبه بيكبر كل مادياه صحيح مش واخده بالي نوم الظالم عبادة ترتاح ازاي يا قاسي وانت ذنوبك عظيمةولا انت بجد عندك الحب ملهوش قيمة دلوقتي ملكش عندي غير المعاملة القديمة».
وتتوالى المشاعر والأحاسيس والرسائل في أغاني الألبوم، ولكل أغنية حكاية من بداية ونهاية، والأغاني هي: رايقة «من كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم، «أحلى من الأحلام « من كلمات عبدالحميد الحباك وألحان وتوزيع أسامة سامي، «اوعى» من كلمات وألحان وتوزيع عزيز الشافعي ، «برد الوحدة « من كلمات كريم حكيم والحان خالد فتوح وتوزيع إلهامي وأدهم دهيمة، «ثباتي الانفعالي» من كلمات أحمد الحبيشي والحان مدين وتوزيع اكرام عادل، «دموع وبكيت « من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال وتوزيع وسام عبدالمنعم، «فهمت قصدك « من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع هاني يعقوب، «انا استعجلت» من كلمات علي فتحي وألحان عماد تاج وتوزيع جيزووو.


بتاريخ : 20/08/2020

أخبار مرتبطة

تشارك حنان مطاوع في ثلاثة مسلسلات جديدة من المقرر عرضها قريبا، الأول الذي تعاقدت عليه مؤخرا وتستعد لتصوير دورها فيه

انتقل إلى رحمة الله، أمس الخميس، الصحافي والسياسي الفلسطيني الكبير، الأستاذ بلال الحسن (أبو فراس)، بعد أن دخل في مشفاه

اجتمعت لجنة دعم تنظيم المهرجانات السينمائية من 23 إلى 25 يوليوز 2024 بمقر المركز السينمائي المغربي، تحت رئاسة خديجة العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *