حدراف يحمل القميص العسكري أربع سنوات ونصف

 

أعلن فريق الجيش الملكي، عن تعاقده رسميا مع نجم الدفاع الحسني الجديد، عبد الفتاح حدراف، في ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأشار الفريق العسكري في صفحته الرسمية على موقع الفايسبوك إلى أن حدراف سيتردي قميص الجيش الملكي لمدة أربع سنوات ونصف، دون أن يقدم تفاصيل أكثر.
واضطرت إدارة الفريق الدكالي إلى الموافقة على رحيل فتاها المدلل، بفعل المشاكل التي عاشها مع المدرب التونسي لسعد جردة الشابي خلال الفترة الأخيرة، حيث أسقطه من حساباته وأبعده عن التشكيل الرسمي للفريق.
ويعد حدراف من أحسن المواهب التي أنجبها الفريق الدكالي خلال السنوات الأخيرة، وبات مطمعا لأبرز أندية الدوري الاحترافي، وفي مقدمتها الرجاء الرياضي، الذي كان يراهن على الظفر بخدماته، لكن الفريق العسكري حسم الأمور لصالحه.
وكان الجيش الملكي قد أعلن قبل أيام عن تعاقده مع مهاجم الشباب الرياضي السالمي، مصطفى الصهد.
وبدوره كشف فريق الرجاء الرياضي عن عوده لاعبه السابق، زكرياء الوردي، بعد تجربة قصيرة فاشلة مع الزمالك المصري، الذي انتقل إليه في الصيف الماضي، لكنه عجز عن التأقلم مع أجواء الدوري المصري، ليجبر على فسخ التعاقد والعودة سريعا إلى الدوري الوطني الاحترافي.
وبات الوردي أول انتدابات الفريق الأخضر خلال الميركاتو الشتوي، علما بأنه مازال ممنوعا من دخول سوق الانتقالات، حيث يتعين عليه إنهاء النزاعات مع لاعبيه القدامى، ومن ضمنهم الوردي، الذي توصل معه بهذه الصفقة إلى تسوية ترضي الطرفين.
وتأمل الإدارة الرجاوية أن توفق في تقديم الضمانات المالية الكافية للجامعة، وإنهاء كافة النزاعات من أجل القيام بانتدابات أخرى، حيث فتحت مفاوضات متقدمة مع بعض اللاعبين على غرار نوفل الزرهوي، لاعب الحزم السعودي والفتح الرباطي سابقا.


بتاريخ : 18/01/2023