حسنية أكادير يواصل انتعاشته والمغرب التطواني يسقط بالقنيطرة

استعاد فريق الجيش الملكي تقاسم صدارة ترتيب الدوري الاحترافي مع الرجاء الرياضي، عقب انتصاره العريض على ضيفه المغرب التطواني بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس، بالملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة 14 من الدوري الاحترافي الأول.
وافتتح الفريق العسكري التسجيل عبر مهاجمه حمزة ايكمان (د 38)، ثم ضاعف النتيجة الأمين زحزوح (د 52)، قبل أن يكمل عبد الفتاح حدراف الثلاثية (د 87).
وبعد هذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده إلى 30 نقطة، فيما بقي المغرب التطواني في المركز السادس برصيد 19 نقطة، رفقة أولمبيك آسفي.
وتغلب فريق نهضة بركان على ضيفه الشباب السالمي بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس، بالملعب البلدي ببركان.
وجاءت الأهداف البركاني عبر يوسف الفحلي الذي سجل ثنائية (د21 و31 ض ج) وياسين البحيري (د 23)، في حين سجل هدف الشباب السالمي محمد الخلوي (د 3 + 45).
وبهذا الفوز، انفرد الفريق البرتقالي بالمركز الثالث برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الشباب السالمي المركز 13 برصيد 12 نقطة، مناصفة مع حسنية أكادير. هذا الأخير حقق فوزه الثاني على التوالي، بعدما تغلب على مضيفه يوسفية برشيد بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهماليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد.
وسجل هدفي حسنية أكادير جلال طاشطاش (د 22)، وأسان باي (د 60)، فيما وقع ليوسفية برشيد يوسف أوبابا (د 7).
وعقب هذه المباراة ظل فريق يوسفية برشيد في المركز الأخير بتسع نقاط.
وفاز اتحاد تواركة على أولمبيك آسفي بهدف محمد شملال، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وعقب هذه المباراة، ارتقى اتحاد تواركة إلى المركز الثامن مؤقتا برصيد 18 نقطة، فيما ظل أولمبيك آسفي في المركز السادس إلى جانب المغرب التطواني مؤقتا بـ19 نقطة.

النتائج الكاملة

الوداد الرياضي – الرجاء الرياضي 0 – 2
مولودية وجدة – الفتح الرياضي 2 – 1
اتحاد طنجة – نهضة الزمامرة 1 – 1
المغرب الفاسي – شباب المحمدية 2 – 1
اتحاد اتواركة – أولمبيك آسفي 1 – 0
يوسفية برشيد – حسنية أكادير 1 – 2
نهضة بركان – الشباب السالمي 3 – 1
الجيش الملكي – المغرب التطواني 3 – 0


بتاريخ : 06/01/2024