حكيمي وبونو في الرتبتين الثالثة والرابعة في استفتاء عربي

احتل المغربيان أشرف حكيمي، لاعب أنتر ميلانو الإيطالي، وياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الاسباني، المركزين الثالث والرابع على التوالي في الاستفتاء السنوي السادس، الذي نظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لاختيار نجوم الكرة والاندية العربية لعام 2020، بمشاركة 177 من الاعلاميين الرياضيين العرب يمثلون 18 بلدا عربيا.
ففي جائزة أفضل لاعب عربي في البطولات الخارجية،
جاء أشرف حكيمي في الرتبة الثالثة، وراء كل من محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ورياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، فيما عاد المركز الرابع للحارس الدولي المغربي ياسين بونو.
وفي جائزة أفضل لاعب عربي في البطولات العربية، حل نجم الرجاء البيضاوي سفيام رحيمي، في الرتبة الرابعة، متخلفا هن التونسي علي معلول (الأهلي المصري) وبغداد بونجاح (السد القطري) والسوري عمر السومة (الأهلي السعودي).
وفاز النادي الأهلي المصري بطل مصر وإفريقيا بجائزة أفضل الأندية العربية متقدما على التوالي نادي الهلال السعودي ونادي الزمالك المصري ونهضة بركان الذي جاء رابعا.
وأعرب محمد جميل عبد القادر، رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، عن سعادته بنجاح الاتحاد بتنظيم الاستفتاء السنوي، الذي يعد تقليدا يحرص على إقامته تقديرا للإنجازات التي يحققها نجوم الكرة العربية وأنديتها مشيرا إلى أن مشاركة عدد كبير من الاعلاميين الرياضيين في الوطن العربي في عملية الاختيار منح الاستفتاء المصداقية والحيادية. كما أشاد بعمل لجنة الاستفتاء برئاسة بدر الدين الإدريسي، التي قامت خلال الفترة الماضية بجهود كبيرة من أجل إخراج النتائج بصورة دقيقة ومنصفة للجميع مؤكدا بأن الاتحاد العربي سيبحث الطريقة الممكنة لتكريم الفائزين بجوائز الاستفتاء وتسليمهم الجوائز المخصصة لهم.


بتاريخ : 18/02/2021

أخبار مرتبطة

عاد فريق نهضة بركان في حدود الواحدة من صباح أمس الاثنين إلى مطار وجدة أنجاد، بعد رحلة قصيرة قادته من

أكد الناخب الوطني، هشام الدكيك، أول أمس الأحد بالرباط، أن «التتويج القاري الثالث على التوالي للفريق الوطني في كرة القدم

ظفر المنتخب المغربي بلقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، للمرة الثالثة على التوالي، عقب فوزه على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *