حكيمي يتوج بلقب الدوري الإيطالي ويكشف سبب مغادرته ريال مدريد

كشف الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لإنتر ميلان الإيطالي، للمرة الأولى عن الأسباب التي دفعته لغادرة ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما وقع بشكل نهائي عقد التحاقه بالفريق الإيطالي، الذي شاركه في تحقيق الدوري الإيطالي هذا الموسم.
وقال حكيمي في تصريحات لبرنامج «الشرينجيتو» التليفزيوني الإسباني: «ريال مدريد لديه حق في إعادتي من جديد». قبل أن يضيف: «أزعجني كثيرًا أن الناس اعتقدوا أنني خفت من القتال على مركز أساسي في ريال مدريد، لقد كنت مستعدًا تمامًا للقتال».
وواصل: «أعتقد أن سبب مغادرتي لريال مدريد هو فيروس كورونا… لا أعرف ماذا حدث عندما ذهبت للإنتر، لكنني لا ألوم زيدان أو النادي».
وتابع عن الفريق الملكي بقوله: «ريال مدريد كان بيتي، لكن النادي قرر شيء آخر، كنت سأحب أن يكون لي دور هناك».
وأتم قائلا: «حتى هذه اللحظة، لا زيدان ولا فلورينتينو بيريز هنأوني بتحقيق لقب الدوري الإيطالي».
وكان إنتر ميلان قد حسم لقبه الأولى منذ 2010 بفضل تعادل منافسه الوحيد أتالانتا مع مضيفه ساسوولو 1 – 1، يوم الأحد في الدورة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.
وكان أتالانتا الفريق الوحيد القادر على تأجيل تتويج إنتر باللقب الأول منذ إحرازه ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا عام 2010 بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بعد فوز «نيراتسوري»، يوم السبت، على مضيفه كروتوني بهدفين للا شيء.

وقاد حكيمي فريقه انتر ميلان لتحقيق الفوز الثمين خارج قواعده، ليساهم الملقب من قبل وسائل الاعلام الايطالية بـ»القطار السريع» في تتويج فريقه بلقب الكالشيو، حيث رفع إنتر رصيده إلى 82 نقطة في الصدارة ويبتعد بفارق 13 نقطة عن أتالانتا قبل أربع دورات على ختام الموسم.
وبصم المدافع المغربي على حضور متميز في الكالتشيو الايطالي حيث رفع رصيده إلى سبعة أهداف.


بتاريخ : 04/05/2021