حكيم زياش يعود للمشاركة مع فريقه تشلسي بعد فترة غياب بسبب الإصابة

بدأ الدولي المغربي حكيم زياش مباراة فريقه تشلسي التي حل خلالها ضيفا على فريق أرسنال أول أمس الأحد وحقق فيها الفوز بهدفين لصفر، كاحتياطي، بحكم عودته للتو من الإصابة، قبل أن يدفع به المدرب الألماني توماس توخيل في الدقيقة 82.
وكان حكيم زياش قد تعرض لإصابة على مستوى الكتف في مباراة السوبر الأوروبي، التي جمعت فريقه تشلسي الإنجليزي بنظيره فياريال الإسباني، قبل أسبوعين، وهو اللقاء الذي كان قد حسمه «البلوز» لمصلحتهم بفارق ركلات الترجيح.
وبعد أن سجل الهدف الافتتاحي لفريقه، تعرض زياش لإصابة على مستوى الكتف منعته من مواصلة اللقاء.
وواصل تشيلسي تحقيق النتائج الإيجابية، وفاز يوم الأحد خارج ميدانه، على مضيفه أرسنال بهدفين نظيفين (0-2)، وذلك برسم الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة جمعت بينهما على أرضية ملعب «الإمارات» بالعاصمة لندن.
ويعتبر هذا الفوز، هو الثاني تواليا لتشيلسي في الموسم الجديد من الـ”بريمير ليغ”، بعد أن كان قد تغلب في الجولة الأولى، على ضيفه كريستال بالاس (3-0).
وافتتح “البلوز” حصة الأهداف في الدقيقة 15›، عن طريق النجم لوكاكو، العائد لفريقه السابق في صفقة قُدرت بـ 115 مليون يورو قادما من إنترناسيونالي الإيطالي، قبل أن يضيف الثاني، زميله ريسي جيمس 35›.
وبهذه النتيجة، أصبح تشيلسي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، إلى جانب ليفربول وبرايتون هوف ألبيون وتوتنهام هوتسبير، حيث يملك كل فريق 6 نقاط، بينما يتواجد أرسنال في المركز الأخير بـ 0 نقطة، بعد تعثره في مباراتين متتاليتين.


بتاريخ : 24/08/2021