حكيم زياش يفقد ثقة مدربه في تشيلسي

يبدو أن اللاعب المغربي حكيم زياش بدأ يفقد ثقة طوماس توخيل مدربه في تشيلسي، إذ انتقد هذا الأخير في تصريحات صحفية بعد المباراة التي فاز فيها تشيلسي أول أمس الخميس، على بارنسلي في الدور الخامس من كأس انكلترا أداء زياش قائلا: « لا أريد أن أكون قاسيا على بعض اللاعبين، لكنني سبق وقلت إن بعضهم الذين لعبوا اليوم لا يستحقون أن يبدأوا أساسيين في المباريات، ولا يمكنني أن أتوقع الكثير منهم وقد سبق وقلت هذا».  وأكد مرة أخرى أن الدولي المغربي لم يستعد مستواه بعد. وقال: «إنه لم يصل بعد إلى مستواه منذ بداية الموسم».
وأبدى مدرب تشيلسي استياءه من أداء «البلوز» رغم الفوز بـ1 – 0 والتأهل للدور المقبل وقال توخيل: «لم نظهر الشجاعة الكافية كما أن نبضات الهجوم التي توقعناها من زياش لم تظهر، كان هناك القليل من الثقة في النفس في اللعب الهجومي.. كنت أتوقع الكثير، لهذا علينا بمزيد من العمل».
وانتقد توخيل لاعبيه بشدة خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، ورغم أنه لم يذكر أسماء لاعبين بعينهم كانوا سيئين في المباراة، إلا أنه وجه أصابع الإتهام على وجه التحديد إلى حكيم زياش.
وكان توخيل قد أكد في السابق أن زياش جاء من البطولة الهولندية حيث المستوى أقل بكثير من مستوى «البريميليغ»، في إشارة واضحة إلى أنه لن يعتمد عليه كثيرا في مباريات تشيلسي.


بتاريخ : 13/02/2021