خاليلوزيتش يعلن عن قائمة المنتخب الوطني غدا الخميس

يعقد الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، يوم غد الخميس ندوة صحافية سيخصصها لتقديم لائحة المنتخب الوطني، التي ستخوض مواجهتي السوداد وغينيا كوناكري، عن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.
وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إنها ستعمل على نقل وقائع هذه الندوة مباشرة من مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، على موقعها الرسمي، وعلى قناتها بمنصة اليوتيوب وكذلك عبر صفحاتها الرسمية على الفيسبوك والتويتر، وذلك يوم الخميس 04 نونبر بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا.
وسيحل المنتخب الوطني ضيفا على نظيره السوداني يوم الجمعة 12 نونبر الجاري بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعدما اختار المنتخب السوداني استقبال العناصر الوطنية بالمغرب بسبب عدم توفره على ملعب يستجيب لمعايير الفيفا.
وسينهي الفريق الوطني التزامه في هذه الإقصائيات بمواجهة غينيا كوناكري، يوم الثلاثاء 16 نونبر بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ابتداء من الساعة الثامنة مساءً.
وتأهل المنتخب الوطني إلى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعدما انفرد بصدارة المجموعة التاسعة، بـ 12 نقطة، متقدما بثمان نقاط على غينيا بيساو صاحب المركز الثاني، في المقابل يحتل منتخب غينيا كوناكري المركز الثالث، برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطة واحدة عن متذيل الترتيب السودان.


بتاريخ : 03/11/2021