ذهاب كأس الكونفدرالية الإفريقية .. يومه السبت،الاتحاد البيضاوي في أول نسخة قارية ببانجول الغامبية

ستشد الأنظار ،مساء يومه السبت، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المغربي لمحبي فريق الحي المحمدي خاصة والمتتبعين الرياضيين عموما لمتابعة لقاء ذهاب منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية حيث سينازل فريق الاتحاد البيضاوي مضيفه بانجول الغامبي بطموحات كبيرة للعودة بنتيجة إيجابية تحت قيادة المدرب الفرنسي «نيكولاست فيلبيرت «.
عناصر فريق الاتحاد البيضاوي استعدت لهذه المواجهة الأفريقية الهامة والتي تعتبر النسخة القارية الأولى في تاريخ فريق الطاس،وذلك من خلال حصص تدريبية والتي احتضنها ملحق مركب العربي الزاولي منذ الأسبوع الماضي.
وقد سافر وفد فريق الاتحاد البيضاوي قبل فجر أول أمس الخميس وبالضبط في حدود الساعة الثانية صباحا حيث كان موعد إقلاع الطائرة من مطار محمد الخامس صوب مدينة بانجول الغامبية .الرحلة الجوية استغرقت ساعتان ونصف حيث كان الوصول في حدود الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي .بعد ساعة حل فريق الطاس رفقة الوفد بأحد الفنادق الممتازة ومن خمسة نجوم حسب ما أكده للجريدة المكلف بالإعلام الزميل عبداللطيف فدواش من خلال الاتصال به مساء أول أمس. فدواش أوضح بأن هذا الفندق يحتوي على فضاءات خضراء و15مسبح. كما أشار محدثنا على أن الطقس ببانجول حار مثل الصيف وبارد ليلا. وأضاف أنه وبعد وجبة الإفطار وأخذ قسط من الراحة للاعبين وبعد العصر توجه الفريق للملعب الرئيسي الذي سيحتضن مباراة اليوم ،حيث أجرت عناصر الفريق أول حصة تدريبية لإزالة العياء، بعد اجتماع تقني مع أعضاء جامعة غامبيا بإحدى قاعات الاجتماعات التابعة للملعب .
كما أجرى فريق الاتحاد البيضاوي،حسب ما أفادنا به المكلف بالإعلام في فريق الطاس، حصته الثانية أمس الجمعة بنفس التوقيت والملعب . فدواش أكد على أن كل اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة والحمد لله مع توفير الأجواء الملائمة للفريق من طرف الفريق المضيف وكذا الجامعة الغامبية .
ومن خلال تصريحات إعلامية للفريق البيضاوي، أكد اللاعبون أنهم سيعملون على تحقيق نتيجة إيجابية بغامبيا، ولهم طموح كبير في الذهاب بعيدا في هذه المنافسة القارية رغم قلة التجربة الافريقية ورغم صعوبة الظروف خاصة على مستوى سوء أرضية الملعب الذي سيحتضن المباراة. ووعد اللاعبون جماهير الفريق بشكل خاص وجماهير الكرة المغربية أنهم سيقدمون أداء كبيرا يليق بسمعة الكرة المغربية.
للإشارة،سيعود فريق الحي المحمدي لأرض الوطن زوال الأحد، وسيباشر استعداداته لمباراة الإياب التي سيحتضنها بعد أسبوع المركب الرياضي محمد الخامس.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 28/11/2020

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *