رئيس الوداد ينهي مهام المدرب عموتة

فاجأ سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم الرأي العام الوطني، وعشاق النادي الأحمر، مساء أول أمس الأربعاء، عندما قرر التخلي عن خدمات المدرب الحسين عموتة.
وحسب مصدر مطلع، فإن قرار الرئيس الودادي جاء بسبب تخلف المدرب عموتة عن الحضور في الوقت المتفق عليه، حيث فضل مواصلة العمل كمحلل لإحدى القنوات القطرية بالدوحة، عوض العودة إلى المغرب من أجل الإشراف على تداريب الفريق الأحمر، وهو الأمر الذي تركه لمساعديه.
وكان من المنتظر أن يعود عموتة في نهاية الأسبوع الماضي، بناء على اتفاقه مع الناصري، الذي رخص له بالتواجد بقطر من أجل حضور لافتتاح المونديال، لكنه فضل البقاء بالدوحة، وهو ما اعتبره المسؤول الأول عن الشأن الودادي إضرارا بمصالح ناديه، المقبل على خوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وكذا الدوري الاحترافي.
وأضاف مصدرنا أن عموتة بعث بالبرنامج التدريبي للاعبين إلى مساعديه، الذين يتواصل معهم عن بعد.
ورغم أن إدارة الوداد بعثت بمراسلة إلكترونية إلى عموتة من أجل تذكيره بتاريخ عودته إلى الدار البيضاء، إلا أنه لم يتفاعل معها، مما جعل قرار الانفصال يتخذ مفعولا فوريا.
ومن المنتظر أن يتخذ الناصري قرار الإقالة في حق مساعدي عموتة، العلوي الإسماعيلي ومصطفى الخلفي وهشام الإدريسي، مدرب حراس المرمى.
وألمح مصدرنا إلى أن عموتة دخل في مفاوضات جد متقدمة مع أحد الأندية القطرية، وأنه قد يوقع عقد عودته إلى العمل في الدوري القطري خلال الأيام المقبلة.


بتاريخ : 02/12/2022